تجميل ورشاقة

دكتور وائل شعلان لجراحات السمنة

.

دكتور وائل شعلان لجراحات السمنة ، يتميز دكتور وائل شعلان إستشاري جراحات المناظير والسمنة بأن لديه الخبرة والكفاءة العالية التي تميزه عن غيره. كما تقدم عياداته الكثير من الخدمات الطبية الخاصة لعلاج مرض السمنة المفرطة حيثُ يميل إلى الإهتمام أكثر بجراحات السمنة  ذلك لأنه متخصص بالجراحات المتعلقة بالتخسيس و السمنة ، ويقوم دكتور وائل أيضاً في عيادته بتقديم خدمة استخدام  المناظير في العمليات للبالغين وجراحات الجهاز الهضمي والجراحة العامة لكنه يحرص على الإهتمام أكثر بجراحات السمنة كتحويل المسار معدة، وعمليات تكميم المعدة، وعمليات التكميم الدقيق، وتقدم عيادته أيضا خدمة الكبسولة الذكية، وعمليات الساسي، وعملية   التكميم بالفتحة الواحدة، وإستخدام تقنية الدباسة الذكية.

جراحات السمنة وأنواعها

جراحات السمنة وأنواعها
جراحات السمنة وأنواعها

لجراحات السمنة العديد من الأنواع المختلفة، حيثُ تتميز كل نوع من هذه الأنواع بأن لها        مميزاتها وعيوبها الخاصة، كما وتحرص عيادات دكتور وائل شعلان على الإهتمام أكثر بجراحات السمنة، ومن أهم جراحات السمنة المنتشرة:

1.عمليات تكميم المعدة: حيثُ تتم العملية بإستخدام المناظير بهدف التخلص من مرض السمنة  المفرطة وفقدان الوزن الزائد، وتتم العملية عن طريق إستخدام تقنية حديثة وجديدة تعمل على تقليل حجم المعدة عن طريق قص المعدة، مما يؤدي تقليل من كمية الطعام التي يتم استقبالها  في المعدة والشعور بالشبع بكمية أقل فينتج عن ذلك نزول الوزن وعدم شعور المريض بالجوع.

2.عملية تحويل مسار المعدة: والتي تُعد من أكثر جراحات السمنة إنتشاراً وتحظى بإهتمام  كبير لتقديم هذه الخدمة في عيادات الدكتور حرصا منه على الإهتمام أكثر بجراحات السمنة، كما وتهدف العملية للتصغير من حجم المعدة، وتكون العملية هي الأنسب لحالة مريض السكري  أو الشخص الذي يعاني من مقاومة أنسولين.

3.إستخدام تقنية الدباسة الذكية : حيثُ من باب الإهتمام أكثر بجراحات السمنة، يهتم الدكتور بإستخدام أحدث التقنيات في عالم جراحات السمنة.

4.إستخدام الكبسولة الذكية: وتعتبر كبسولة آمنة ومُصرح بها عالمياً، وتساعد على فقدان الوزن من 15ل 20كيلو من الوزن الزائد في فترة زمنية لا تزيد عن أربعة أشهر.

دكتور وائل شعلان

يتميز الدكتور بالكفاءة العالية والخبرة حيثُ حصل على العديد من الشهادات يعمل على      الإهتمام أكثر بجراحات السمنة.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق