تجارب الاعضاء

تجربتي مع هيشان الشعر .. كيف تخلصت نهائيا من مشكلة هيشان الشعر

.

تجربتي مع هيشان الشعر .. هذه المشكلة منتشرة بكثرة عند الكثير من الرجال والنساء، والنساء بالتحديد لا تريد أي مشكلة في شعرها، فهو تاج يزين رأسها، ويجب أن يكون هذا التاج في أفضل وأحسن صورة ليضفي جمالا للمرأة، ومن المشاكل المنتشرة بكثرة هي مشكلة هيشان الشعر، والتي تقلق الكثير من النساء وتبحث الكثير عن طرق لحل هذه المشكلة، ولكن البعض يلجأ للمواد الكيميائية وهي مضرة وخطرة على الشعر، وفي هذا المقال سأوضح لكم تجربتي مع هيشان الشعر بالتفصيل.

تجربتي مع هيشان الشعر

تجربتي مع هيشان الشعر

تقول المرأة التي نقلنا عنها هذه التجربة، لقد كنت أعاني من مشكلة هيشان الشعر، المشكلة التي كانت تضعني في موقف حرج أمام زوجي وأقاربي، وبحثت كثيرا عن طرق للتخلص من هذه المشكلة، ومن ضمن هذه الطرق قمت بتجربة طريقة وبالفعل كان لها تأثير فعال ورائع وتخلصت بشكل نهائي من مشكلة هيشان الشعر، والتي كانت بسبب تعرضي لأشعة الشمس كثيرا، وبسبب الطقس وتقلباته، ولأنني كنت أقوم بكي شعري بشكل أسبوعي.

في البداية قمت بغسل شعري بشكل جيد باستخدام شامبو خاص بنوع الشعر الجاف، ويجب أن يكون خالي تماما من الكيماويات، وبعد ذلك قمت بإضافة كمية من البلسم إلى كمية من زيت الزيتون، وقمت بغسل شعري بهم ثم شطفه بعد ذلك، وهذه هي المرحلة الأولى.

المرحلة الثانية تكون بإحضار كوب ونضع به 3 ملاعق من القرنفل الحصى، مع ملعقتين من الزعتر، ونخلطهم مع كوبان من الماء المغلي، بعدها قمت بتصفية هذا الخليط من الماء، ووضعته على شعري وهو ما زال مبللا.

كنت أقوم بتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وظهرت نتائج فعالة بعد أول أسبوع، واستمرت النتائج في التحسن حتى انتهى هيشان الشعر تماما.

الزعتر معروف منذ قديم الأزل أنه مفيد لحل مشاكل الشعر كالهيشان والجفاف، أما القرنفل فهو مفيد للغاية في القضاء على القشرة والتخلص من البكتيريا الموجودة في الشعر.

علاج هيشان الشعر فتكات
علاج هيشان الشعر فتكات

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى