تجارب الاعضاءتجميل ورشاقة

تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف

تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف ، الزعتر من النباتات العشبية التي يتناولها كثير من الناس، ويزرع نبات الزعتر في دول حوض البحر المتوسط، وله رائحة عطرة وقوية، وهو من الأعشاب التي تستخدم في العلاج والطعام، فهو يحتوي على عنصر الحديد، والماغنسيوم، والفيتامينات، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على كيفية الحصول عليه واستخدامه.

تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف

تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف
تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف

تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف فهو من النباتات التي تساعد على حرق الدهون، ونقص الوزن، ولا توجد له أي مضاعفات جانبية، ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص في عملية الرجيم وإنقاص الوزن، فهو يعمل على حرق الدهون، ويساعد الجسم في حرقها، ويمنع تراكم الدهون حول منطقة البطن، كما أنه يستخدم في عملية الهضم، ويعمل على إذابة الدهون.

فقد كنت أعاني من كثرة الدهون حول منطقة البطن، فنصحني بعض الأصدقاء بتناول أعشاب الزعتر في التنحيف؛ فقمت باستخدام عدة طرق لمشروب الزعتر، ومن هذه الطرق عن طريق وضع 2 كوب ماء يضاف إليهم 2 ملعقة زعتر جاف، ثم وضعهما على النار حتى الغليان، ثم بعد ذلك يترك ليبرد، ثم أقوم بوضعهما في الخلاط مع إضافة ليمونتين.

ثم أقوم بخلطهما في الخلاط بطريقة جيدة، ثم وضعهما في وعاء زجاجي محكم الغلق، ووضعه في الثلاجة، ثم أقوم بشربه قبل النوم، مع عدم تناول وجبة العشاء، وللوصول إلى أسرع نتيجة يجب ممارسة رياضة المشي يوميًا.

كيفية استخدام ماء الزعتر للتنحيف

وهناك عدة طرق قمت باستخدامها ومنها الزعتر والبصل؛ وذلك عن طريق إحضار إناء ووضع 2 ملعقة زعتر مع كمية من البصل في الماء، ثم نقع هذا المكون لمدة تقترب من الساعة، ثم بعد ذلك وضع الخليط على النار حتى الغليان، وبعد ذلك شرب كوب من هذا الخليط بعد الفطار والغداء والعشاء لمدة شهر يوميًا.

اقرأ أيضا تجربتي مع الكزبرة للتنحيف

وهناك وصفة الزعتر والمرمرية عن طريق إحضار كوب من عصير الليمون، و2 ملعقة زعتر، و2 ملعقة مرمرية، و2 ملعقة زنجبيل، و2 ملعقة قرفة، و2 ملعقة قشر الرمان، و2 ملعقة شاي أخضر، و2 ملعقة كمون، ثم خلط كل هذه المكونات مع بعضها بطريقة جيدة، ثم تقطيعها إلى قطع ووضعها في الفريزر، ثم أقوم بأكل قطعة واحدة قبل كل وجبة يوميًا.

وصفة سحرية بالزعتر لتخسيس وتنحيف البطن والارداف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق