خدمات

تجربتي مع كويت تريد

.

تجربتي مع كويت تريد نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن شركة كويت تريد تعتبر من أهم الشركات التي تعمل في مجال خدمات الوساطة من خلال الإنترنت بالإضافة إلى تداول العملات أيضًا، وقد قدمت الشركة موقع إلكتروني رسمي لها من خلال الإنترنت مزود باللغة العربية وباللغة الإنجليزية أيضًا، ويوجد فرع لخدمة العملاء الخاصة بالشركة داخل دولة الكويت بالإضافة إلى قبرص، وسوف نتعرف على كيفية التعامل ومميزات شركة كويت تريد بالتفصيل.

تجربتي مع كويت تريد

ومن خلال التواصل مع كويت تريد يمكن للعملاء الحصول على فرصة هائلة في دخول سوق المال، وذلك من خلال برنامج تعليمي تفاعلي، والجدير بالذكر أن كويت تريد مرخصة من أجل مزاولة المهنة، والجدير بالذكر أن الترخيص حصلت عليه الشركة من خلال هيئة الرقابة المالية الكويتية.

اقرأ أيضا

افضل شركات التداول فى البورصة

أنواع الحسابات في كويت تريد

الحساب الحقيقي الحي: ويعتبر هذا النوع من الحسابات التي تقدمها كويت تريد من أهم أنواع الحسابات ويتم استخدامه في حالة الرغبة في التداول الحقيقي، وذلك يتطل أن يودع العميل نقديات من خلال حسابه، كما أنه يتطلب أن يتم التحقق من شخصية صاحب الحساب أيضًا، وذلك من خلال الموافقة على شروط التداول والأحكام التي طرحتها الشركة أيضًا في الاتفاقية الخاصة بالتبادل مع العملاء.

الحساب التجريبي: يتم منح الحساب التجريبي لجميع الأفراد الذين استطاعوا التسجيل في شركة كويت تريد، ويخلو هذا النوع من الحسابات من كافة المخاطر بنسبة كبيرة، ويمكن الحصول فيه على أموال افتراضية أيضًا، من أجل التدريب مع الشركة وتصل قيمة هذه الأموال إلى خمسين ألف دولار أمريكي.

الحساب الإسلامي من كويت تريد: وهذا هو الحساب الثالث والأخير الذي يقدمه كويت تريد، والجدير بالذكر أن هذا النوع من الحسابات قد تم طرحه على وجه الخصوص من أجل التداول المالي بدون الحصول على فائدة ربوية، كما أنه يضع الكثير من الأحكام على التداول بحيث يتناسب مع التداول الإسلامي في النهاية.

تجربتي مع كويت تريد

مستويات الحسابات في كويت تريد

  • المستوى البرونزي.
  • المستوى الفضي.
  • المستوى الذهبي.
  • المستوى البلاتيني.
  • المستوى الماسي.
اقرأ أيضا :
تجربتي مع تداول الذهب
اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية ومتى يفتح سوق العملات بتوقيت السعودية

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق