خدمات

اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية ومتى يفتح سوق العملات بتوقيت السعودية

.

اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية ومتى يفتح سوق العملات بتوقيت السعودية نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي وهذا يرجع إلى أن سوق العملات أو تداول العملات في البورصة يشغل بال الكثيرون سواء أكانوا محترفين أو مبتدئين في هذا المجال، وعلى مستوى العالم هناك ما يوازني خمسة عشر بورصة، كل واحدة منها تعمل مستقلة بنفسها، فدعونا اليوم نتحدث بالتفصيل عن الأوقات الخاصة بالتداول في سوق العملات.

اوقات تداول العملات بتوقيت السعودية ومتى يفتح سوق العملات بتوقيت السعودية

والجدير بالذكر أن سوق العملات يفتح أسبوعيًا بدءً من يوم الاثنين من كل أسبوع وينتهي يوم الجمعة وهناك إجازة رسمية في سوق التداول يوم السبت ويوم الأحد أسبوعًا، أما عن وقت التداول بتوقيت المملكة العربية السعودية فسوف يكون كالتالي:

  • العمل في بورصة لندن يبدأ في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت السعودية ويستمر العمل حتى الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.
  • سوق العملات في بورصة نيويورك يبدأ في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية وينتهي في الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية أيضًا.
  • أما عن سوق العملات في بورصة سنغافورة فيبدأ بالتوقيت السعودي من الساعة الحادية عشر مساءً وينتهي في الساعة الثامنة صباحًا.
  • أما عن بورصة طوكيو فيتم البدء في العمل بها بتوقيت المملكة العربية السعودية من الساعة الثالثة صباحًا وينتهي في الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • وبورصة نيوزلندا يتم العمل بها بالتوقيت السعودية بدءً من الساعة الثانية عشر صباحًا ويتم الانتهاء من العمل بتوقيت السعودية في الساعة السابعة صباحًا.
  • وبورصة أستراليا يبدأ العمل بها بالتوقيت السعودي في تمام الساعة الثالثة صباحًا وحتى الساعة التاسعة صباحًا.

اقرأ أيضا

افضل شركات التداول فى البورصة

أفضل وقت للتداول في سوق العملات

والجدير بالذكر أن هناك وقت هو الأفضل على الإطلاق للتداول، وأفضل وقت هو وقت التداخل وبالأخص عندما تكون بورصة نيويورك مفتوحة وأيضًا بورصة لندن، فهما يمثلان ما يزيد عن النصف في سوق العملات، ولذلك يفضل التداول في هذا الوقت بالأخص، وكلما كانت خبرتك أكبر في سوق العملات فوركس كلما استطعت التعمق والتعرف على حركة التقلبات.

اقرأ أيضا :

تعليم تداول العملات للمبتدئين وأهم أساسيات التداول في سوق العملات

تجربتي مع تداول الذهب

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق