خدمات

تجربتي مع تداول الذهب

.

تجربتي مع تداول الذهب نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن الذهب يعتبر من أهم المعادن التي يتم تداولها في سوق المال، حيث أن التداول في الذهب آمن للكثير من الناس، وفي حال حدوث أي أزمة اقتصادية فإنه يتم اللجوء إلى عملية بيع أو شراء الذهب، وسوف نتعرف على خطوات تداول الذهب بالتفصيل وكذلك الأوقات المفضلة لتداول الذهب على مدار الأسبوع وعلى مدار اليوم أيضًا.

تجربتي مع تداول الذهب

هناك الكثير من الطرق التي يمكن استخدامها في التداول في الذهب، ولكن من المهم على كل من يرغب في البدء في تداول الذهب أن يتعرف على وقت التداول، حيث أن سوق التداول يتم فتحه بدءً من يوم الأحد في الساعة العاشرة مساءً، ويتم إغلاقه يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويوم الإغلاق الأسبوعي الرسمي هو يوم السبت من كل أسبوع ويوم الأحد أيضًا.

اقرأ أيضا

افضل شركات التداول فى البورصة

تجربتي مع كويت تريد

أفضل أوقات تداول الذهب

تجربتي في تجارة الذهب
تجربتي في تجارة الذهب

وإليكم الوقت الأفضل لتداول الذهب أو تقسيم اليوم في بورصة الذهب يوميًا وخصوصًا البورصات العالمية:

  • ساعات الصباح الأولى من اليوم هو الوقت الأفضل لتبادل الذهب وذلك يرجع إلى نشاط سوق المال، ويكون أمام الراغ في تداول الذهب الفرصة للتعرف على اتجاه السوق، والوقت بالتحديد سيكون من الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الثامنة صباحًا.
  • أما عن ساعات الذروة فيفضل أن يتم تداولها لذوي الخبرة في التداول، وتبدأ ساعات الذروة في التداول اليومي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا، ويمكن أن يدخل فيها أيضًا أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة، والذي يستطيع أن يتحمل المكسب أو الخسارة أيضًا.
مين جرب تداول الذهب
مين جرب تداول الذهب
  • أما عن وقت الاستراحة في التداول فهي في أيام التداول تبدأ من الثالثة عصرًا، وتنتهي في الساعة الخامسة عصرًا، ويعود مرة ثانية التداول من الساعة الخامسة وحتى نهاية اليوم في الساعة العاشرة مساءً، وهنا يكون التداول المتوسط، ويبدأ الهدوء النسبي في تداول البورصة من الساعة الحادية عشر مساءً إلى الساعة السادسة في صباح اليوم الذي يلي اليوم الأول للتداول.
تجربتي مع سبائك الذهب الراجحي

اقرأ أيضا : تعليم تداول العملات للمبتدئين وأهم أساسيات التداول في سوق العملات

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق