تجارب الاعضاء

تجربتي مع فلوزاك

تجربتي مع فلوزاك يعتبر دواء الفلوزاك واحدًا من أكثر الأدوية شهرة لما يتميز به من قدرته الفائقة على علاج العديد من الحالات المرضية والتي تعاني من الكثير من المشاكل التي تتعلق بالوسواس القهري والاكتئاب الشديد، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الاستخدامات الأخرى التي يتم استخدام العقار لها، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على مميزات هذا العقار وكذلك طريقة استخدامه والآثار الجانبية له وموانع الاستخدام.

تجربتي مع فلوزاك

يبحث العديد من المصابين بحالات الوسواس القهري والاكتئاب عن دواء يمكنهم من الحياة بصورة طبيعية ويبعدهم عن الحالات التي لطالما عانوا منها، ومن خلال تجارب المستخدمين المتعددة فهم يتطلعون للحصول على المعلومات التي يتم إضافتها من المستخدمين من حول العالم، ومن خلال تجربتي مع فلوزاك سوف نتعرف على ما يميز هذا الدواء عن غيره من الأدوية المستخدمة في نفس المجال.

اقرأ

تجربتي مع حبوب تلفاست

مميزات العقار وطريقة الاستخدام

يتميز العقار بقدرته المتميزة والعجيبة في علاج العديد من الحالات التي تعاني من الوسواس القهري وكذلك علاج بعض الحالات الصعبة جدًا للشعور بالآلام المختلفة في الجسم، ومن اهم ما يعالجه العقار بعض الحالات الصعبة من الآلام التي تنتج من علاج حالات الإدمان، هذا بالإضافة إلى علاجه لحالات سوء التغذية.

أما عن طريقة الاستخدام فهي من الضروري أن يحددها الطبيب المعالج حيث أن العقار من العقارات التي لا يمكن استخدامها على فترات طويلة دون استشارة طبيب متخصص ولكن الجرعة المعتادة له هي قرص واحد فقط كل صباح.

اقرأ أيضا تجربتي مع لوسترال لعلاج الاكتئاب

الآثار الجانية وموانع الاستخدام

يعد العقار من العقارات التي يوجد لها بعض الآثار الجانبية ولكن من الممكن ألا تحدث، ومن أبرز هذه الأعرض حدوث بعض الجفاف للجلد بجانب الفم، كما يكون من المحتمل شعور المستخدمين للعقار ببعض الصعوبة في الرؤية.

أما عن موانع الاستعمال فيحذر تمامًا استخدام العقار للسيدات الحوامل وخاصة في الشهور الأولي لاحتمالية إصابة الجنين ببعض التشوهات، كما يمنع استخدامه للسيدات الرضع حتى لا يؤثر على صحة الأم أو الطفل، كما يجب عدم استخدامه للمرضي المصابين بحساسية تجاه المكونات الأساسية للدواء.

سعر دواء فلوزاك

اما عن سعر دواء فلوزاك :

  • سعر فلوزاك 10 مجم اقراص 18 جنيه للعبوة 20 كبسولة.
  • سعر فلوزاك 40 مجم اقراص 20.40 جنيه للعبوة 10 كبسولة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع ريميرون

تجربتي مع الاكتئاب والوسواس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق