الطب والصحة

تجربتي مع حبوب تلفاست وسعر حبوب تلفاست

.

تجربتي مع حبوب تلفاست وسعر حبوب تلفاست ، هناك الكثيرون يصابون بالحساسية سواء نتيجة الحشرات أو نتيجة اختلاف الفصول الموسمية، ومن أشهر أنواع الأدوية التي تعمل على علاج الحساسية هو التلفاست، وسوف نتعرف اليوم من خلال موقعنا تجربتي على دواعي استعمال الدواء وكيف نقوم باستخدامه أيضًا من أجل التخلص من أعراض الحساسية.

تجربتي مع حبوب تلفاست

يعتبر تلفاست واحد من أشهر الأدوية التي يصفها الطبيب من أهل علاج الحساسية أو الحكة الجلدية أو الاحمرار الذي يصيب الجلد في الكثير من الأحيان أو أيضًا الالتهابات الجلدية، ويُمكن أن يتم استخدام حبوب تلفاست من أجل الطفح الجلدي أيضًا، ويستطيع الأطفال أو الكبار استخدام تلفاست، وهذا يرجع إلى أن الدواء متوفر منه شراء وحبوب أيضًا.

تجربتي مع حبوب تلفاست
تجربتي مع حبوب تلفاست

ففي الكثير من الأحيان قد نتعرض إلى تناول بعض العقاقير التي تسبب التحسس، أو أيضًا نتعرض إلى لدغ الحشرات الذي قد يؤدي إلى الحساسية المفرطة، وبالتالي لا بد من استخدام دواء مضاد للحساسية، وعلى رأس الأدوية المستخدمة هو التلفاست.

اقرأ

تجربتي مع ديكونجستيل

الأعراض الجانبية لحبوب تلفاست

وكما هو معروف أن بعض الأدوية قد تسبب بعض الأعراض الجانبية، وهناك بالفعل أعراض جانبية قد تحدث لمن يتناول تلفاست، ومن أكثر الأعراض شيوعًا ما يلي:

  • قد يسبب لك تلفاست في الكثير من الأحيان شعور بالنعاس أو الدوخة، أو قد تشعر أنك ميال إلى التقيؤ، أو أيضًا الغثيان الصباحي.
  • قد يؤدي تناول تلفاست إلى الشعور بالاجهاد الشديد، أو التعب في بعض الأحيان، وربما يؤدي إلى تسارع ضربات القلب، أو صعوبة في التنفس في الكثير من الأحيان.
  • يعتبر تلفاست واحد من أكثر الأدوية التي من الممكن أن تسبب لك جفاف في الفم، أو قد يؤدي أيضًا إلى حدوث حساسية الضوء.

موانع استعمال تلفاست

والجدير بالذكر أنه لا بد أن يتم استخدام تلفاست إلا بعد أن تستشير الطبيب المختص بذلك، أما بخصوص الحمل أو الرضاعة فلم يتم إثبات أنه أمان في هذه الحالة، ولكن لا بد أيضًا من استشارة الطبيب المختص قبل تناول أي عقار وخصوصًا في حال الحمل والرضاعة، أو المعاناة من أي أمراض أخرى.

سعر حبوب تلفاست

اما عن سعر حبوب تلفاست 120 فيبلغ 54 جنيه وتلفاست 180 سعره 75 جنيه اما تلفاست شراب فيبلغ سعره 32 جنيه مصري.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تحليل حساسية الطعام

بيرياكتين تجربتي

قدمنا لكم مقالنا تجربتي مع حبوب تلفاست وسعر حبوب تلفاست نتمني انه اعجبكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى