الطب والصحة

تجربتي مع فاتاشى جايد

.

تجربتي مع فاتاشى جايد تعتبر مشكلة إنقاص الوزن من أكثر المشاكل التي تؤثر على تفكير الكثير من الأفراد من حول العالم أجمع، مما يجعلهم يبحثون بأي شكل من الأشكال عن الوسيلة المناسبة والآمنة التي تساعدهم على إنقاص أوزانهم وفي نفس الوقت تبقي غير مضرة على الجسم بوجه عام، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على مميزات هذا العقار وتركيبه وطريقة استخدامه وموانع الاستخدام.

تجربتي مع فاتاشى جايد

تتوفر في الأسواق المصرية والعالمية العديد من الأدوية التي تستخدم بشكل كبير في إنقاص الوزن والتي يتم عمل إعلانات عنها بشكل مكثف وكبير لجذب أكبر عدد ممكن من المستخدمين ولكن يكتشف المستخدم أنه وقع فريسه لإعلانات ممولة دون جدوى حيث أنه من خلال تجربته للعقار المعلن عنه لا يجد أي جديد في الوزن الخاص به، ومن خلال تجربتي مع فاتاشى جايد سوف نقوم بعرض هذا العقار ومميزاته التي تم تجريبها بالفعل ولم تخذل أي من مستخدميها.

تعريف العقار واستخداماته

هو عقار طبيعي يستخدم كمحفز لإنقاص الوزن بأمان تام، فطبيعة عمله تعمل على امتصاص الدهون والكربوهيدرات من الجسم وإخراجها عن طريق الفضلات بشكل منتظم، ويعمل العقار كذلك على موازنة السكر بالدم وإشعار المستخدم بالشبع، وكذلك على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، كما يستخدمه العديد من الأفراد كعلاج فعال لعسر الهضم والإمساك، ويعمل بذلك على إذابة الدهون بالجسم وجعل شكله متناسق ورياضي.

اقرأ

نظام غذائي لزيادة الوزن

تجربتي مع ميرتي للتخسيس

طريقة استعماله

يجب على المستخدمين قبل استخدام العقار التواصل مع الطبيب الخاص بهم، ومع ذلك فيفضل أن يتم استخدام العقار مرة واحدة قبل وجبة الغداء بمدة لا تقل عن ربع الساعة ومرة أخري قبل تناول العشاء بربع الساعة لضمان الحصول على أفضل استفادة ممكنة من العقار.

الأعراض الجانبية وموانع الاستخدام

أما عن الأعرض التي من الممكن أن تصيب بعض المستخدمين فهي

  • احتمالية الشعور ببعض الحرقان بالمعدة، أو الشعور بالغثيان، أو الشعور بالانتفاخ.
  • وموانع الاستخدام للعقار كباقي العقارات من نفس النوع وهي عدم إمكانية استخدامه للحوامل وكذلك المرضعات لأنه يؤثر على اللبن الخاص بالأطفال.
  • وكذلك يمنع استخدام هذا الدواء للأفراد الذين يعانون من خلل في وظائف الكبد.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حبوب شيتوكال

سعر كبسولات فاتاشى جايد

يبلغ سعر دواء فاتاشى جايد 79 جنيه للعبوة 3 شريط أما فاتاشى العادي فسعره 60 جنيه للعبوة 3 شريط .

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق