تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب فيمارا

.

تجربتي مع حبوب فيمارا في علاج ضعف المبايض، شهدت الكثير من السيدات على فاعلية حبوب فيمارا في الحمل.فقد لاحظ إحداهن أن نتيجة الحبوب ظهرت بعد فترة طويلة من تناولها، وقد أصبح لتلك السيدة ثلاث بويضات نشطة جاهزة على حد قول الطبيب. ويأتي السؤال في ذهنك فما هي فيمارا سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال ومدي تأثير الدواء على الدورة الشهرية في السطور التالية.

ما هي تجربتي مع حبوب فيمارا

تجربتي مع حبوب فيمارا
تجربتي مع حبوب فيمارا

حبوب فيمارا عبارة عن أقراص تستخدم في علاج ضعف التبويض، وتحتوي على مادة ليتروزول وهذه المادة هي المسئولة عن علاج ضعف التبويض لدى السيدات كما أن هذه الحبوب مسئولة أيضاً عن تحويل هرمون الاندروجين إلى هرمون الاستروجين.

تجربتي مع حبوب فيمارا والدورة الشهرية

تسأل الكثير من السيدات هل تناول فيمارا يؤدى إلى تأخر الدورة الشهرية أو انقطاعها وقد أجاب أحد الأطباء على هذا السؤال بأن حبوب فيمارا لا تسبب في انقطاع الدورة الشهرية أو تأخيرها إلا إذا حدث حمل فقط.

تجربتي مع حبوب فيمارا في طريقة الاستخدام

حبوب فيمارا تستخدم في علاج تكيس المبايض وعلاج ضعف المبايض لزيادة فرصة الإنجاب لدى السيدات التي تعانى من تأخر الإنجاب، وتستخدم أيضاً في التخفيف من حجم الأورام مثل أورام الثدي الذي تعانى منه الكثير من السيدات، تستخدم في وقت انقطاع الطمث.

تجربتي مع فيمارا وأثارها الجانبية

متى يبدا مفعول حبوب فيمارا
متى يبدا مفعول حبوب فيمارا

على رغم من فوائد حبوب فيمارا في القضاء على العقم وتنشيط المبايض إلا أنه مثل أي دواء له أثار جانبية، فقد تسبب هذه الحبوب طفح جلدي أو تورم في الوجه وبخاصة الشفتين والعينين. كما تسبب صداع وتعرق ليلى وممكن أن تؤدى أيضاً صعوبة في التنفس . يجب الامتناع عن الدواء للأشخاص الذين يتناولون دواء تاموكسيفين ودواء ويتروزول.

في النهاية يجب ألا نأخذ أي دواء إلا بإرشاد من الطبيب حتى لا نعرض صحتنا غالى الخطر، فقد عرضت تجربتي مع فيمارا لكي أفيد الجميع ولكن يجب أن نسأل الطبيب قبل أخذ هذه الحبوب فمن الممكن ألا تتناسب مع حالتك الصحية وأي أعراض تظهر يجب الرجوع للمختص.

سعر حبوب فيمارا

اما عن سعر حبوب فيمارا فيبلغ 555 جنيه مصري للعبوة 30 قرص .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حبوب الاستروجين

تجارب حبوب ياسمين والآثار الجانبية

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق