تجارب الاعضاء

تجربتي مع كريم الدارا

.

تجربتي مع كريم الدارا في علاج سرطان الجلد فهو يحتوي على مادة فعالة تعرف بإسم ايميكويمود تعمل على تحسين إستجابة الجهاز المناعي وزيادة قدرته على مقاومة الخلايا السرطانية أو الفيروسات فضلاً عن قدرته على إيقاف تكاثر هذا المرض في الجسم، تابعوا معنا حتى تتعرفوا على تجربتي معه وكيفية استخدامه والموانع التي لابد من معرفتها قبل شرائه أو وضعه على الجلد.

 تجربتي مع كريم الدارا

تجربتي مع كريم الدارا
تجربتي مع كريم الدارا

قبل أن أذكر لكم طريقة استخدامه عليكم أن تتعرفوا على أهميته وفوائده هو كريم يساعد على معالجة سرطان الجلد السطحي كما يستخدم في علاج مشكلة الثآليل التناسلية والشرجية ويتخلص من مشكلة التقرن الضوئي أو الشعاعي، وبالنسبة إلى طريقة استخدامه فتكون الجرعة اليومية كما يحدد الطبيب المختص على حسب الحالة فقط حتى لا تتعرض للإصابة بأمراض أخرى أو مشاكل جلدية مختلفة أنت في غنى عنها.

الآثار الجانبية من خلال تجربتي مع كريم الدارا

من الممكن أن يتسبب كريم الدارا في حدوث التهابات في الجلد واحمرار والشعور بالحكة والحرقة.

كما أنه قد يتسبب في تشقق الجلد أو تقشره إذا تم إستخدامه فترات طويلة وتغير في لون الجلد فى المنطقة المراد علاجها عن بقية أجزاء الجسم.

في أحيان أخرى قد يتساقط الشعر في المنطقة المحيطة بالجلد وظهور أعراض أخرى لدى المريض تشبه أعراض نزلات البرد والإنفلونزا مثل الرشح الخفيف والدوار والعطس.

موانع استخدام كريم الدارا

كريم ألدارا للحامل
كريم ألدارا للحامل

لا ينصح باستخدامه للأشخاص الذين يعانون من تعاطي أدوية مثبطة للمناعة وكذلك في حالات المناعة الضعيفة والأشخاص المختونين أو من لديهم أعضاء مزروعة، وفي فترة الحمل والرضاعة الطبيعية.

لابد من عدم استخدامه لأنه قد يتسبب في إحداث تشوهات لدى الجنين وفي فترة الرضاعة يكون هناك خطورة على الطفل الرضيع حيث تنتقل المادة الفعالة من الكريم إليه أثناء الرضاعة وينصح باستشارة الطبيب قبل استخدامه في أي مرحلة من مراحل حياتك.

لا يجب استخدامه أثناء الإصابة بالثآليل الداخلي في فتحة المهبل أو الشرج أو بالقرب من مجرى البول، ولا يفضل أن يستخدمه الأشخاص أقل من عمر ثمانية عشر عاماً.

سعر كريم الدارا

يبلغ سعر كريم الدارا 485 جنيه مصري للعبوة 12 كيس.

السعر في السعودية 270 ريال.

 

الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق