تجارب الاعضاء

تجربتي مع البيكنج بودر للوجه

.

من تجربتي مع البيكنج بودر للوجه يمكنني القول أنها من التجارب الجيدة، وذلك نظرًا لفوائد البيكنج بودر الكثيرة للبشرة، من حيث الترطيب والتبييض، أو تقشير البشرة، وغيرها من الاستخدامات الأخرى، ولكن يجب أن يحذر أصحاب البشرة الحساسة استخدامه لعدم التعرض لحدوث التهابات، ومن الممكن القيام بتجربته على جزء صغير من البشرة قبل استخدامه.

تجربتي مع البيكنج بودر للوجه

من تجربتي مع البيكنج بودر كماسك للوجه، حصلت على فوائد عديدة كالتالي:

تقشير البشرة

البكينج بود مقشر جيد للبشرة، ويمكننا استخدامه من خلال خلط ملعقتان من البيكنج بودر، مع ملعقتان من الشوفان، ثم نضيف إليهم القليل من الماء حتى نحصل على خليط متماسك، ثم نضعه على الوجه مع عمل مساج خفيف بحركات دائرية، ويشطف الوجه بعد ذلك بالماء الفاتر.

تجربتي مع البيكنج بودر للوجه كمرطب للبشرة

يتم خلط فنجان من البيكيمج بودر مع عجينة ثخينة، ثم نضعها على الوجه، ونقوم بتدليكها بحركات دائرية، بلطف، ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر.

غسول للوجه

يتم استخدامه كغسول للوجه، من خلال مزج ملعقتان من البيكنج بودر، مع ملعقة من الماء الدافئ، حتى نحصل على مزيج متماسك، ثم نبلل الوجه بالماء، وندهنه بهذا المزيج، ويدلك الوجه بشكل دائري، ثم يشطف بالماء الدافئ.

حروق الشمس

نقوم بإضافة كمية قليلة من البيكنج بودر لإناء يوجد به ماء بارد، ثم نحضر قطنة نظيفة، ونغمسها في الماء، ونقوم بعمل كمادات بها على الوجه للتخلص من حروق الشمس.

علاج حب الشباب

نقوم بخلط البيكنج بودر مع الماء الدافئ، حتى نحصل على عجين متماسك، ثم نوزعه عل الوجه، ونتركه لمدة لا تزيد عن 10 دقائق، ثم يتم شطفه بالماء، وتساعد في التخلص من الحبوب والرؤوس السوداء التي تنتشر في الوجه.

مبيض للبشرة

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من البيكنج بودر مع بعض قطرات زيت الزيتون، ونضع عليهم ملعقة صغيرة من عصير الليمون، وتخلط جميع المكونات جيدًا، ثم نضعها على البشرة بعد القيام بتنظيفها، ونتركها لمدة لا تزيد عن 10 من الدقائق، ويتم شطف الوجه بالماء الفاتر.

وبعد أن قمت بعرض تجربتي مع البيكنج بودر للوجه، يمكنكم تجربته والاستفادة من فوائده الفعالة، ولكن يجب عمل اختبار للبشرة أولاً، وذلك نظرًا لأن البيكنج بودر ضار للبشرة الحساسة.

سعر مقشر البيكنج بودر

اما عن سعر مقشر البيكنج بودر متوفر عدد 3 عبوة 7 جم علي سوق بسعر 37 جنيه مصري .

اما سعر مقشر البيكنج بودر للبشرة من لاروج فيبلغ 40 جنيه مصري .

اقرأ أيضا :

كيفية التخلص من بقع الوجه نهائيا

تجربتي مع زيت الافوكادو للشعر والوجه

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى