تجميل ورشاقة

تجربتي مع الداكتون للشعر

.

تجربتي مع الداكتون للشعر نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن الداكتون من الأدوية التي يصفها الأطباء لعلاج الكثير من المشكلات التي تصيب الإنسان، ومن بينها أنه قادرًا تخليص الجسم من الأملاح، والمياه الزائدة التي تكثر في الجسم وقد تضر الكلى، ولكن وُجد في الفترة الأخيرة أنه علاج من العلاجات المميزة التي تساهم في التخلص من الشعر الزائد في الجسم، وسوف نتعرف على طريقة استخدامه لهذه الحالة.

تجربتي مع الداكتون للشعر

تجربتي مع الداكتون للشعر

هناك العديد من الدراسات التي أجريت على استخدام عقار الداكتون من أجل تخليص الجسم من مشاكل الكلى على وجه الخصوص، وذلك عن طريق تخليص الجسم من الأملاح، وبالتالي تعمل الكلى بكامل كفائتها، ولكن بعد إجراء دراسات على الكثير من النساء التي استخدمن عقار الداكتون فقد أدى ذلك إلى ضبط مستوى هرمون الذكورة.

وعندما تم ضبط نسبة هذا الهرمون، أدى في نفس الوقت إلى التخلص من الشعر الزائد الذي يظهر في الجسم، فحسب الدراسات التي أجريت على الهرمونات لدى النساء، فقد تم التأكيد على أن هرمون الذكورة لدى النساء عندما يرتفع يؤدي إلى ظهور حب الشباب، ويؤدي في نفس الوقت إلى ظهور شعر زائد في أماكن متفرقة في الجسم، من بينها الوجه.

اقرأ

تجربتي مع الداكتون

طريقة استخدام الداكتون للتخلص من الشعر

ويمكن استخدام الداكتون وفق الجرعة التي يصفها الطبيب، وعلى حسب الحالة، ولماذا يتم استخدامه، ولكن إجمالًا في حالة استخدام الداكتون من أجل التخلص من الشعر الزائد، ومن أجل ضبط مستوى الهرمونات المسؤولة عن زيادة الشعر في الجسم، فإنه ينبغي أن يتم تناول حبة واحدة فقط يوميًا بعد الغداء، حتى لا تحدث أي مشكلة للجسم.

هل هناك آثار جانبية لعقار الداكتون؟

  • وعند استخدام الداكتون من أجل التخلص من الشعر الزائد، يمكن أن نلاحظ أن هناك مشاكل في الجهاز الهضمي، وفي هذه الحالة نؤكد على الحصول على الدواء في منتصف تناول الوجبات.
  • كما أن من آثاره الجانبية، إحداث اضطرابات شديدة في الدورة الشهرية، ولهذا ينصح بألا يتم تناوله لفترة طويلة، فعند ضبط مستوى هرمون الذكورة يتم التوقف عنه.
اقرأ أيضا :
تجربتي مع زيت جونسون للشعر
تجربتي مع الحناء والزبادي للشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق