تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم دوف لشد الجسم

.

تجربتي مع كريم دوف لشد الجسم والقضاء على السيلولايت، نقدم لكم تفاصيله عبر موقع تجربتي حيث ينتج عن نقص الوزن حدوث الترهلات التي تحتاج للْشد، وعملية الشد هذه يمكن إجراؤها عبر عدة طرق، منها ما هو جراحي تجميلي، منها ما هو باستخدام الرياضة وآخر باستخدام الكريمات.

تجربتي مع كريم دوف لشد الجسم

تجربتي مع كريم دوف لشد الجسم

كنت أعاني من الوزن الزائد، والذي كثيرًا ما أرقني، مما زاد من رغبتي في التخلص منه، ومع اتباع الحميات الغذائية المختلفة والتمارين الرياضية تمكنت من التخلص من هذا الوزن، إلا أنني لاحظت أن جسمي لم يعد مشدودًا كسابق الأمر، فقمت بالبحث وسؤال الأصدقاء حتى عثرت على كريم دوف والذي قرأت عن فوائده وقد قمت باقتنائه لأنتظِم في استخدامه وأتمتّع بجسد مثالي ومشدود.. أنصحكم بتجربته.

كريم دوف

هو كريم أو چل خفيف يسهل امتصاصه من قبل خلايا البشرة، يعمل الاستخدام المنتظم له على القضاء على السليوليت، يتكون من خلاصة الفلفل والقرنفل في صورة جل، يجب استخدامه عدد 2 مرة يوميًا أو عقب الاستحمام للتمتع بنتائج مثالية وجسد مشدود.

اقرأ

تجربتي مع رقص زومبا للتخسيس وشد الجسم

سعر كريم دوف بالصيدليات

يتوفر الكريم في صُورة عبوة 200 مللي مقابل 50 جنيه مصري فقط لا غير.

أمور طبيعية تساعد على شد الجسم

  • تعد رياضة المشي من أهم الرياضات التي يمكن التزامها للعديد من الأغراض على رأسهم شد الجسم، بالإضافة للعب التنس، القفز، الجري، ركوب الدراجات، والسباحة، حيث يعملوا جميعًا على القضاء على كافة السليوليت الموجودة بالجسم، وزيادة سرعة الأيض الغذائي.
  • شرب الكثير من المياه، والأعشاب التي تزيد من نحت الجسم بصورةٍ صحية والتي منها الزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع.
  • تعد رياضة السكوات من الأمور التي تساعد على شد الجسم وتنشيط عضلاته النائمة هي الأخرى وتتم عن طريق فرد اليدين أمام الجسم والبدء في النزول في وضعية القرفصاء على أن نحافظ على الرأس والصدر في وضع عمودي على الجسم، وتكرار الصعود والنزول بنفس الوضعية عدد 20 مرة في المجموعة الواحدة، ويفضل عمل 3 مجموعات من هذه التمارين بصورةٍ يومية.
  • ويمكن شد الثدي من خلال فرد الذراعين بجوار الجسم على استقامته والأخذ في لف الذراعين للخلف فيه حركات دائرية، ويتم تكرار هذه الحركة 30 مرة يوميًا.
  • أو فتح الذراعين وغلقهم على بعضهم البعض في صورة مقص، على أن تكرر هذه الحركة عدد 30 مرة هي الأخرى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق