تجميل ورشاقة

وصفة لتساقط الشعر مجربه

.

وصفة لتساقط الشعر ، تعتبر المشكلة الأشهر التي تؤرق الكثير من النساء، قد تحدث تلك المشكلة في اي مرحلة عمرية ولها العديد من الأسباب مثل العوامل الوراثية، سوء التغذية، الحمل ، الرضاعة، الحالة النفسية والعوامل البيئية، قد تلجأ الكثيرات لحل تلك المشكلة بشكل كيميائي في حين أنها قد تحل بشكل طبيعي ومن مكونات منزلك، من خلال موقعنا موقع تجربتي سنقدم لكي وصفات طبيعية تعالج تساقط الشعر.

وصفة لتساقط الشعر من المطبخ

من واقع تجربتي مع مشكلة تساقط الشعر اتجهت لتجربة وصفة لتساقط الشعر بشكل طبيعي دون اللجوء للأدوية أو المستحضرات الكيميائية التي يعرف ضررها على الشعر على المدى البعيد، من خلال تجربتي سأعرض لكم أهم الوصفات التي اتبعتها لتجنب تساقط الشعر ومنها: وصفة الزيوت الخمسة مع كبسولات فيتامين الجمال.

مكونات الوصفة

زيت جوز الهند- زيت الجوجوبا- زيت الزيتون- زيت اللوز الحلو- زيت الخروع

3 كبسولات من فيتامين هـ.

اقرأ

علاج تساقط الشعر الشديد عند النساء بخلطات طبيعية

وصفة مجربة لتطويل الشعر

طريقة التحضير

قومي بإفراغ محتوى كبسولات فيتامين هـ  في إناء زجاجي ثم ضيفي ملعقة من مكونات كل زيت ، امزجي الخيط جيدًا، قومي بتطبيق الخليط على شعرك ثم ضعي كيس بلاستيكي ، اتركي الوصفة على شعرك مدة لا تقل عن ساعة  لكي تستفيد الفروة بكافة محتويات الوصفة، اشطفي شعرك بماء بارد ومن ثم قومي بغسله بماء دافئ مع الشامبو المناسب، كرري تلك الوصفة مرتين في الاسبوع على مدار شهرين متواصلين ستلاحظين عدم تساقط الشعر بل وسيتم انبات الفراغات أيضًا.

وصفة الشاي الأخضر والبيض

يعتبر البيض وخاصة الصفار غني بالبروتين اللازم لبناء الشعر بشكل صحي، كما يقوم الشاي الأخضر بمضاد أكسدة قوي يحافظ على حيوية الشعر

طريقة التحضير

قومي بخفق صفار بيضة، ثم أضيفي عليها ملعقتين من الشاي الأخضر، قومي بتطبيق الخليط على شعرك ومن ثم تركه مدة نصف ساعة، اشطفي الشعر بالماء البارد ثم قومي بغسله بالماء الدافئ وشامبو مناسب.

وصفة حبوب الحلبة

تحفز بذور الحلبة فروة الرأس على انتاج بصيلات شعر قوية مما لا يؤدي إلى تساقطها

طريقة التحضير

قومي بنقع مطحون الحلبة مع الماء ثم قومي برشه على الشعر لمدة نصف ساعة، اتركي الخليط ليجف على شعرك، اشطفي الشعر بماء بارد ثم قومي بغسله بالماء الدافئ والشامبو المناسب.

وصفة فعالة لتساقط الشعر

ان لديكم وصفة لتساقط الشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق