خدمات

طريقة استخراج فيزا

.

طريقة استخراج فيزا، تعتبر بطاقات الفيزا هي بطاقات يتم إصدارها من جانب جهة مصرفية ويكون إصدارها بتكلفة محددة حيث لا تتعدى تلك التكلفة حوالي 10 دولارات أو اقل أو أكثر على حسب قوانين البنك الصادرة منه، حيث تسمع تلك البطاقات بالعديد من الأسماء منها بطاقات مسبقة الدفع أو المدفوعة مقدما، التي يجب شحنها بالمال من جانب من يحملها حتى يتمكن من القيام بعمليات الدفع وشراء المنتجات التي يحتاجها، حيث انه يتم استخدامها للتسوق عبر الانترنت كما يمكن استقبال الأموال عليه من خلال تعاملات الانترنت، حيث يمكن استرداد ثمن السلعة او تلقي ثمن خدمة قمت بها، كما أن تلك البطاقات تكون مدة صلاحياتها مؤقتة على حسب البنك الصادرة منه وتجدد بعد سنة وبعض البنوك تقوم بمنحها لمدة 3سنوات أو سنتين، ومن خلال ذلك المقال علي موقع تجربتي سنتعرف على طرق استخراج الفيزا المختلفة.

طريقة استخراج فيزا

  • يجب وجود خطاب صادر من جانب جهة العمل يفيد من خلاله ويوضح الدخل الشهري الصافي للعميل وتاريخ تعينه في محل العمل ونوع الوظيفة ويكون مختوم من داخل جهة العمل.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم بطلب إصدار الفيزا لا يقل عن 21 عام ويمكن أن يكون بعمر 16 عام في حالة بطاقات الفيزا العادية للدفع فقط.
  • يجب أن يحصل المتقدم لإصدار البطاقة على دخل دوري سواء كان موظف، أو صاحب نشاط تجارى أو صناعي أو مهن حرة، أو يكون لديه ضمان م ن جانب أحد الأوعية الادخارية الأخرى.

اقرأ أيضا :

عمل سجل تجارى بأسهل الطرق المجربة

الأوراق المطلوبة للحصول على بطاقة الفيزا

  • يجب الحصول على صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم وإحضار الأصلية للاطلاع.
  • يجب أن يوجد احدث إيصال من مرافق التليفون، الكهرباء، الغاز، المياه، وتكون باسم العميل المتقدم أو باسم احد أقاربه من الدرجة الأولى، مع أن يتم تقديم ما يثبت القرابة بين المتقدم وبين الشخص، وتاريخ الإيصال لا يقل عن 3 شهور.
  • إثبات دخل الموظف بأنه يتوجه بخطاب معتمد من الإدارة المختصة من جانب جهة العمل وتوضح الدخل الشهري أو السنوي للمتقدم، ونوع الوظيفة وتاريخ التعيين، والشهادة حديثة من شهرين.
  •  في حال كان المتقدم صاحب عمل يجب إحضار صورة مستخرج حديث للسجل التجاري والبطاقة الضريبية.

اقرأ أيضا :

مميزات وعيوب فيزا مشتريات CIB وتجربتي مع فيزا مشتريات CIB

عيوب فيزا المشتريات

كيفية عمل فيزا كارد من البنك الأهلي

كيفية عمل فيزا كارد من بنك مصر

 

 

ان لديكم تجربة في نفس الموضوع رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى