السفر والهجرة

تجربتي في سكاي دبي

تجربتي في سكاي دبي تعتبر المدينة الثلجة الأكثر شهرة على مستوي العالم والتي نالت شهرتها كونها إحدى أهم وأكبر المعالم السياحية في أعظم بلدان العالم حيث تشتهر الأمارات العربية المتحدة بكونها المدينة الأكثر سحرًا وإقبالًا من الأفراد من جميع أنحاء العالم ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على مكوناتها وأسعار التذاكر وأهم الأنشطة الموجودة بها.

تجربتي في سكاي دبي

يقبل العديد من الأفراد من جميع أنحاء العالم للتمتع بالتجربة في سكاي دبي حيث أنها حديثة كبيرة تم بناءها على مساحة شاسعة تقدر بحوالي اثنان وعشرون ألف وخمسمائة متر مربع بداخل مول الأمارات والذي تم افتتاحه منذ عام ألفان وخمسة وقد وصل عدد الزوار به إلى ما يقرب من المليون زائر خلال العام الواحد.

أهم الأنشطة الموجودة به

يعد نشاط التزلج على الجليد هو العنصر الأكثر استقطابًا للعملاء حيث يتم من خلال مساحات واسعة تصل إلى ثلاثة ألاف متر مربع تدريب الزوار على التزلج من خلال مدربين متخصصين في هذا المجال، وكذلك يمكنهم معرفة مدي إمكانيتهم وقدراتهم على التزلج من خلال عدة مستويات تم تقسيمها خصيصًا لاختبار قدرات الزوار.

ويمكن من خلال المنحدرات المتعددة الموجودة داخل المساحات الثلجية اختيار المنحدر المناسب للطفل حسب قدرته على التزلج، كذلك يوجد مساحات حرة للتزلج يمكن استخدامها للكبار والصغار على حد سواء مع ضرورة التأكيد على إمكانية الصغار وكفاءتهم على التزلج لتجنب حدوث أي أضرار لهم.

كما تضم الحديقة عدد كبير من المطاعم لتناسب أذواق الرواد القادمين من كل مكان في العالم، أيضًا يستطيع الزوار التمتع بالتلفريك والاستمتاع برؤية منظر الحديقة بالكامل من أعلي إضافة إلى الأنشطة المختلفة التي يمكن رؤيتها من أعلي، هذا بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة البطاريق واللعب معهم للكبار والأطفال.

اقرأ

دبي مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

أسعار التذاكر ومواعيد العمل

  • تنقسم أسعار التذاكر إلى تذاكر للكبار وتذاكر للأطفال حيث يكون سعر التذكرة للأطفال لليوم بسعر مائتان وأربعون درهمًا، وللكبار ثلاثمائة درهم.
  • كما يمكن زيارة الحديثة يومي الأحد والأربعاء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.
  • ويوم الخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل.
  • أما عن يوم الجمعة فتكون مواعيد العمل من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر منتصف الليل.
  • ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضا :

الأندلس مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

مول مصر عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول بالصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق