السفر والهجرة

تجربتي مع الايلتس

.

تجربتي مع الايلتس ، وهو أحد الاختبارات المهمة لمن يرغبون في الذهاب إلى الدراسة أو الحصول على منح دراسية في عدد كبير من الدول المتقدمة، فقد يكون هو الشرط الوحيد للحصول على هذه الفرصة أو إشارة الضوء للسفر إلى الخارج، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف معًا على كل ما يتعلق باختبار الايلتس المعتمد والأماكن المعتمد التي يمكن الحصول عليه من خلالها.

تجربتي مع الايلتس

تجربتي مع الايلتس
تجربتي مع الايلتس

تجربتي مع الايلتس ، وهو أحد الاختبارات التي تخص اللغة الإنجليزية وهو معتمد من قبل العديد من الجامعات البريطانية والجامعات الأسترالية، بل هو الاختبار الذي يمكن الحصول عليه للحصول على فيزا بريطانية للسفر إلى بريطانيا.

وقد تم البدء في اختبار الآيلتس منذ ما يفوق عن ثلاثون عامًا من الآن، وهو معتمد في العديد من الأماكن، أي يمكن الحصول عليه من خلال عدد كبير من الأماكن المنتشرة تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

اقرأ

طريقة استخراج تأشيرة عاملة منزلية

أنواع اختبار الآيلتس ومن المسؤول عنه

تجربتي مع الايلتس بدراسة ذاتية
تجربتي مع الايلتس بدراسة ذاتية

اختيار الآيلتس تابع للعديد من الجهات، والجهة الأولى المعتمد لديها هو المركز الثقافي البريطاني، وما أكثر فروعه في جميع أنحاء العالم.

والجهة الثانية للحصول على اختبار الآيلتس هي أحد المؤسسات التي تتبع دولة أستراليا، والجهة الأخيرة التي تعتبر من أهم المختصين في اختبار آيلتس هي أكاديمية جامعة كامبردج في المملكة المتحدة.

وهناك نوعان فقط من اختبار آيلتس، النوع الأول هو الاختبار العام، والنوع الثاني هو الاختبار الأكاديمي.

ولكل نوع من النوعين استخدامات، فالاختبار العام من آيلتس يُطلب من المواطنين عند الحاجة إلى الهجرة إلى العديد من الدول التي يتخذ أصحابها اللغة الإنجليزية لغة أساسية يتحدثون بها في العديد من الأماكن.

ولكن اختبار آيلتس الأكاديمي خاص لمن يريدون الحصول على منح دراسية في العديد من الجامعات، أو بهدف الدراسة بشكل عام.

وهناك نوع آخر ولكنه غير مستخدم بكثرة، وهو خاص بمن يريدون إتقان اللغة الإنجليزية، سواء التعرف على مهارات التحدث باللغة الإنجليزية أو الاستماع.

ومن يرغبون في الحصول على الاختبار الآن يرجى التوجه إلى المركز الثقافي البريطاني المعتمد للحصول على هذا الاختبار والحصول على شهادة رسمية معتمدة.

اقرأ أيضا :

تكلفة امتحان الايلتس في مصر

في الختام نترككم مع تجربة عملية للتفوق في هذا الامتحان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى