تجارب الاعضاء

تجربتي خلطة صابونة دوف

.

تجربتي خلطة صابونة دوف ، تبحث العديد من السيدات عن خلطات تجميلية متنوعة للوجه والجسم ويتم صرف العديد من الأموال الباهظة عى مراكز التجميل المختلفة لتبييض الجسم والحصول على نتيجة مميزة، ولكن هناك العديد من المواد الموجودة في منزلك والتي قد تغفلين عنها وتمكنك من الوصول لنتيجة المرغوبة ببساطة ومن بينها صابونة دوف الرائعة والتي تعد من أشعر العلامات التجارية للصابون فهي لا تقف هنا بل يمكن أن تدخل في تجارب تجميلية ممتازة لذا يعرفكم موقع تجربتي على أحد التجارب مع خلطة صابونة دوف الرائعة.

تجربتي خلطة صابونة دوف

تقول أحد الفتيات كنت دائما أعاني من وجود اسمرار في بعض المناط بجسمي كما أن المواد المعطرة التي أقوم بشرائها لا تدوم طويلا على الجسم ومنها ما يدوم طويلا لكن يكلفني أمولا باهظة جدا، قررت أن أقوم بالبحث والاستطلاع للتعرف على أي طريقة طبيعية قد تفيدني في الوصول للهدف والحصول على جسم ناعم ورائحة عطرة.

أثناء البحث وصلت إلى وصفة غريبة تعتمد بشكل أساسي في مكوناتها على صابونة دوف الشهيرة مع بعض المكونات الأخرى وبالفعل قررت تجربتها.

كانت الوصفة عبارة عن صابونة دوف يتم بشرها بمبشرة البصل جيدا حتى إنهائها جميعا ومن ثم نقع هذه الصابونة طوال اللليل داخل ماء الورد.

اقرأ أيضا

تجارب كريم سبوتلس

في الصباح يتم البدء في تسخين الصابون على نار هادئة حتى يذوب تماما ومن ثم يضاف له 5 ملاعق من زيت الزيتون، 5 ملاعق جلسرين سائل والتقليب جيدا وإغلاق النار ومن بعدها يتم إضافة عصير ليمونة كاملة والاستمرار ي لتقليب ووضع المزيج في علبة محكمة الإغلاق.

قمت بدهن جسمي بالكامل بهذه الوصفة وتركتها على جسمي لمدة أربع ساعات حتى يمتصها الجلد تماما وبعد مرور الأربع ساعات اتجهت للاستحمام وبدأت بفرك جسمي منطقة منطقة فلاحظت وجود رغوة الصابون وخروج الكثير من الشوائب والألوان الغامقة من جسمي واستمريت بفرك الجسم مرارات وتكرارا حتى انتهيت.

بعد الخروج من الحمام لاحظت جسمي تغير بصورة كبيرة واضحة أصبح أفتح ورائحته جميلة جدا كما شعرت بنظافة مختلفة عن السابق.

أهم ملحوظاتي على خلطة دوف لتبييض الجسم

تجربتي خلطة صابونة دوف

  • الأربع ساعات هي تجربتي قط وليست تعميم وإنما الهدف منها إعطاء فرصة أكر للجسم لتشرب المزيج.
  • هذه الخلطة تكفي لمدة شهر أو أكثر وبالتالي فهي موفرة جدا مقارنة بغيرها من مستحضرات التفتيح والتجميل المختلفة.
  • قد تختلف درجة ظهور النتائج من بشرة لأخرى ولكن المؤكد أنه ومع أول استعمال يكون هناك فرق واضح جدا في لون البشرة.
  • يمكن استبدال أي شاور جيل تقومين باستخدامه أو كريم معطر بهذه الوصفة فهي تساهم في تنظيف الجسم ومنحه رائحة عطرة مميزة جدا وبأقل تكلفة ممكنة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الاملج للتبييض

تجربتي مع العرقسوس للتبييض

سعر صابونة دوف 2022

يبلغ سعر صابونة دوف اليوم حوالي 20 جنيه مصري.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق