تجارب الاعضاء

تجربتي مع دكتور حسام موافي

.

تجربتي مع دكتور حسام موافي أستاذ طب الحالات الحرجة بمستشفى القصر العيني، فما هي تجارب الكثير من المشاهدين والمتابعين مع الدكتور حسام؟ وكيف أثرت نصائحه ومواقفه في الكثيرين؟ وما هي أطرف المواقف التي عرضت عليه؟ وما هي تجاربه هو شخصيًا مع آيات القرآن الكريم؟ يمكننا ومن خلال هذا المقال التعرف على بعض المواقف والتجارب التي ذكرها بنفسه، وذلك من خلال تعامله مع الكثيرين من مرضاه.

تجربتي مع دكتور حسام موافي

تجربتي مع دكتور حسام موافي
تجربتي مع دكتور حسام موافي

من التجارب التي تم ذكرها مع الدكتور حسام موافى، وعبر برنامجه (وقل رب ذدني علما) الذي يقدمه عبر أحد القنوات الفضائية، ما ذكره أحد المشاهدين من أن أخيه كان يستمع كل فترة لدقات قلبه العالية، ثم فوجئ بارتفاع ضغطه، وظل هكذا دون الحصول على أدوية، حيث أنه كان يبلغ من العمر 25 عامًا.

وكانت إجابة الدكتور حسام وافي على ذلك، ان الطفل بمجرد أن يولد بعدة أيام فغنه يتأقلم طبيعيًا على صوت دقات قلبه، وكذلك تصبح منتظمة، كما أشار ن دقات قلب المرء ترتفع من 70 إلى 110، وذلك في حال صعوده السلم بسرعة عالية.

وقد ذكر أيضًا أنه يقوم بعلاج بعض الحالات المصابة بارتفاع ضغط الدم، وهي تبلغ من العمر تسع سنوات، وهذا يدل على أن الطبيب ليس محقًا في عدم تشخيص الحالة، وكتابة العلاج المناسب لمن وصل لتلك المرحلة العمرية.

تجارب خاصة للدكتور حسام موافي

أما عن تجارب الدكتور حسام موافي الخاصة، والتي ذكر من خلالها ذلك الموقف الذي مر به، جعله يتذكر نعم الله عليه، حيث قال إنه عندما تعرض للإصابة بالفيروس المستجد، وتعرض للحرمان من بعض الآمور، وضيق التنفس، فقد تذكر الآية القرآنية، التي تقول ((وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها)) حيث أن النعمة المفردة لها الكثير من الفوائد للإنسان.

ويذكر الدكتور حسام في فائدة قول المؤذن في آذان الفجر الصلاة خير من النوم، أن الاستيقاظ للصلاة المبكر، يقي الإنسان من الجلطات، كما أن الإنسان كلما آطال النوم حتى الساعات الأولي من الصباح، كلما تعرضت الشرايين للتضيق، وخطر الإصابة بحدوث الجلطات.

اقرأ ايضًا:

تجربتي مع دكتور احمد ابو النصر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق