}); تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر - تجربتي
الرئيسية / تجميل ورشاقة / تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر حيث تعتبر مشكلة تساقط الشعر من المشكلات التي يعاني الكثير من الرجال والنساء، وكذلك ضعف الدورة الدموية لفروة الرأس؛ ولذلك قام أحد العلماء بالعمل على اكتشاف علاج لهذه الحالات، فتم اكتشاف كبسولات هيرتون لعلاج تساقط الشعر، وتقوية الدورة الدموية لفروة الرأس، وسوف نتعرف على كل ما يتعلق بهذه الكبسولات من خلال موقعنا موقع تجربتي اليوم بالتفصيل.

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر
تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر ، وهذه الكبسولات تحتوي على مجموعة عناصر غنية بالفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم، فهي تعمل على تقوية وتكوين خلايا البشرة، وتقوية بصيلات الشعر، وتعمل على إنباتها، وكبسولات هيرتون تحتوي على الفيتامينات والكالسيوم، وبعض الفيتامينات المضادة للأكسدة.

ومن الممكن اعتبار كبسولات هيرتون مكمل غذائي، وذلك لأنها تحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين ب بالإضافة إلى نسبة كبيرة من فيتامين هـ، اللازمان للعناية بالشعر.

اقرأ

تجربتي لزراعة الشعر في انفنتي هير

تجربتي مع عصير الجرجير لتطويل الشعر

فوائد كبسولات هيرتون

وتساعد كبسولات هيرتون في علاج تساقط الشعر، وإنباته لوجود عنصر الحديد بها، كما تعمل على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، وبها قدرة عالية في القضاء على القشرة من فروة الشعر، فهو يساعد الشخص المصاب بالقشرة على التخلص من قشرة الشعر، والحصول على شعر صحي وجذاب؛ لما تحتويه كبسولات هيرتون من فيتامين ب، وفيتامين هـ.

كما أنها تمنع تساقط الشعر وتقصفه؛ فهي تعطي الشعر قوة ولمعان، وتساعد أيضًا على نمو الشعر، وكثافته، ولمعان لونه، وتمنع من بياض الشعر، كما أنها تعد الغذاء المثالي للشعر، فهي تساعد على نموه.

وتستخدم كبسولات هيرتون بطريقة آمنة اثناء الحمل والرضاعة، وليس له أي آثار جانبية على الجنين أو الطفل، وتستخدم حبوب أو كبسولات هيرتون كبسولة واحدة في اليوم؛ لأنها تعالج سقوط الشعر في فترة وجيزة، وهي مناسبة لكل الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر، وفروة الرأس.

كما تستخدم كبسولات هيرتون في معالجة الأنيميا؛ لأنها تحتوي على عنصر الحديد والفيتامينات، ويستخدم هذا الدواء في معالجة جفاف الشعر، وزيادة نمو الأظافر، ويعالج الشعر المجعد، ومن موانع استخدام هذه الكبسولات المرضى الذين يعانون من الحساسية الشديدة لمكونات هذا الدواء.

اقرأ أيضا :

افضل علاج لتساقط الشعر مجرب

سعر هيرتون كبسول

يبلغ سعر هيرتون كبسول 38 جنيه للعبوة 40 كبسولة.

 

عن semo mera

شاهد أيضاً

وصفة للشعر الأبيض مجربة

وصفة للشعر الأبيض مجربة

وصفة للشعر الأبيض مجربة ، في الآونة الأخيرة انتشر مشيب الشعر بين الشباب وهي ظاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *