تجارب الاعضاء

تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن هناك الكثير من النساء ترغب في الحمل بولد وخصوصًا إن كان لديها إناث، وهناك الكثير من الطرق التقليدية أو الشعبية المشهورة التي زعم كثيرون أنها تنفع لمن تريد الحمل بولد، وسوف نتعرف على أحد تلك الطرق وهي طريقة استخدام بيكربونات الصوديوم للحمل بولد.

تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

هناك أقاويل متعددة تؤكد على أنه يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم من أجل الحمل بولد، ولكنها أقاويل لأشخاص وليست بدراسات علمية مؤكدة، ويمكن قبل العلاقة الزوجية وضع بيكربونات الصوديوم في المياه ومن ثم التشطيف بها من أجل التحكم في قلوية المهبل، ومن ثم يحدث الجماع، فهنا يمكن الحمل بولد عن طريق انجذاب الحيوانات المنوية الذكر إلى البويضة.

اقرأ

تجربتي مع الحمل بعد الاربعين

وسائل الحمل بولد

والجدير بالذكر أن هناك طرق أخرى من أجل الحمل بولد، ولكن تلك الطرق أيضًا لم يتم التأكد منها، ومن الطرق المشهورة للحمل بولد:

  • البعد عن العلاقة الزوجية بعد انتهاء الدورة الشهرية والحرص على أن تكون العلاقة في موعد التبويض حتى تكون قد خرجت البويضة، وبالتالي وبما أن الحيوانات المنوية الذكرية أسرع فهذا سيجعلها تنجذب بسهولة إلى البويضة، ويمكن تحديد أيام التبويض من خلال السونار المهبلي أو من خلال جهاز الكشف عن التبويض والذي يمكن الحصول عليه من الصيدلية.
  • تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم قد تساعد في الحمل بذكر ومن أشهر تلك الأطعمة هو تناول الموز بكثرة، ولكن ليس هناك دراسات تؤكد على فعالية هذه الوسيلة.
  • استخدام وضعية جماع تسمح باقتراب الحيوانات المنوية من الرحم وبالتالي سرعة وصولها إلى البويضة وفي هذه الحالة سيكون الحيوان المنوي الذكري هو الأسرع ويصل إلى البويضة أسرع.

ولكن في النهاية لا بد أن نقول أن الحمل بولد أو الحمل بأنثى يمكن أن يكون عن طريق الحقن المجهري وتحديد الجنس، ولكن هذا بمشيئة الله، فهو يهب لمن يشاء الإناث ويهب أيضًا لمن يشاء الذكور، فينبغي الرضا بما يقسمه الله سبحانه وتعالى، ولكن من الممكن أن نأخذ بالأسباب.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حمض الفوليك للحمل بتوأم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق