تجارب الاعضاء

تجربتي مع التلقيح الصناعي للحمل بولد

.

تجربتي مع التلقيح الصناعي للحمل بولد نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي حيث أن التلقيح الصناعي يعتبر من التقنيات الحديثة المستخدمة في الحمل، وخصوصًا لمن يعاني من أي مشكلة من مشكلات منع الحمل المختلفة، ومن أهم الأسباب التي تدعو إلى عمل التلقيح الصناعي هو رغبة الكثير من النساء في الحمل بولد، وسوف نتعرف على الكثير من التجارب التي نجح معها التلقيح للحمل بولد.

تجربتي مع التلقيح الصناعي للحمل بولد

من أكثر التقنيات الحديثة التي أثبتت أنها تستطيع التحكم في جنس الجنين –بإذن الله- هو التلقيح الصناعي، حيث أنه يتم اختيار الحيوانات المنوية الذكرية أثناء الحصول على العينة، وبالتالي يتم حقن المرأة وإدخال الحيوانات المنوية الذكرية إلى رحم المرأة فتستقبلها البويضة في الحال.

والجدير بالذكر أن التلقيح الصناعي لا يستغرق وقت طويل، بل إن العملية بالكامل قد تكون مدتها فقط أسبوعين بحد أقصى، فتمر المرأة بأول مرحلة وهي مرحلة التنشيط، ويتم إعطاء المرحلة مجموعة من المنشطات من أجل الحصول على بويضة صالحة للإخصاب، أما عن المرحلة الثانية فهي حقن السائل الخاص بالرجل داخل الرحم، وذلك من خلال قسطرة.

اقرأ

تجارب بيكربونات الصوديوم للحمل بولد

مميزات عملية التلقيح الصناعي للحمل بولد

من جربت التلقيح الصناعي للحمل بولد
من جربت التلقيح الصناعي للحمل بولد

والجدير بالذكر أن التلقيح الصناعي تكلفته أقل بكثير من الحقن المجهري، بالإضافة إلى أن عملية التلقيح سنحصل على نتيجتها عقب مرور 14 يوم فقط من عمل التلقيح وإدخال السائل المنوي إلى رحم المرأة ويمكن عملها من خلال أطباء النساء والتوليد والعقم.

كيفية الحمل بولد

وهناك الكثير من الطرق التي قد تكون جيدة للحمل بولد، ومن أشهر تلك الطرق هي ممارسة الجماع وإدخال السائل المنوي في يوم التبويض نفسه، أي في وقت خروج البويضة حيث أن الحيوان المنوي الذكري هو أسرع من الحيوان المنوي الأنثوي، كما أن الحيوان المنوي الذكري لا يعيش طويلًا كما يعيش الحيوان الذكري الأنثوي، وهنا ننصح بضرورة ممارسة العلاقة الزوجية يوم التبويض، وذلك للحمل بولد إن شاء الله.

فينبغي العلم أنه مهما تقدم العلم ومهما تقدمت الأساليب فدائمًا تسبق مشيئة الله وقدرته كل شيء، والدعاء يعتبر من أهم الوسائل التي تحصل بها على ما تريد.

تكلفة الحقن المجهري وتحديد نوع الجنين

تتكلف هذه العملية مبالغ كبيرة تختلف من سيدة الي اخري حسب الحالى والسن الا انها تتراوح بين 40 الي 60 الف جنية .

اقرأ أيضا :

تجربتي في تحديد نوع الجنين بالتلقيح الصناعي

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق