تجميل ورشاقة

ماء الأرز للشعر فتكات

.

ماء الأرز للشعر فتكات يعتبر الشعر أهم ما يميز المرأة عن غيرها من حيث الشكل والجمال، فقد كان يعتبر قديمًا أن المرأة ذات الشعر اللامع والجذاب هي الأفضل والأحلى من غيرها ومازال هذا الاعتقاد قائمًا إلى يومنا هذا، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على وصفة جيدة من خلال ماء الأرز لجعل الشعر أكثر قوة ولمعانًا.

ماء الأرز للشعر فتكات

ماء الأرز للشعر فتكات يلجأ العديد من السيدات من حول العالم إلى تجربة بعض المواد الكيميائية ومستحضرات التجميل المختلفة والتي يحاولون من وراء استخدامهم لهذه الأدوات جعل الشعر أكثر قوة أو لمعانًا أو الحصول على شعر مميز خالي من التقصف، وذلك يزداد في بعض الحالات الخاصة بالمرأة ومن أكثرها وقت الحمل والرضاعة، وفيما يلي سوف نتناول الوصفة المميزة والمصنوعة من ماء الأرز.

وصفة ماء الأرز للشعر

ماء الأرز للشعر فتكات
ماء الأرز للشعر فتكات

يمكن استخدام هذه الوصفة السحرية وذلك من خلال إحضار نصف كوب فقط من الأرز الطبيعي، مع مراعاة التأكد من خلوه من المبيدات المستخدمة في الزراعة، ويتم وضع الأرز في إناء به ماء إلى أن يتم تغطية الأرز بالكامل ويترك لبضعة دقائق فقط حتى يتغير لون الماء، ومن ثم يتم تغيير الماء مرة أخري حتى يتم تغيير لون الماء إلى اللون الأبيض ثم يصفي هذا الماء ويوضع في برطمان زجاجي ويتم وضعة في الثلاجة لمدة خمسة أيام قبل الاستخدام.

اقرأ

تجربتي مع الجلسرين للشعر

فوائد ماء الأرز

تجربتي مع ماء الارز للشعر عالم حواء
تجربتي مع ماء الارز للشعر عالم حواء

يتم استخدام ماء الأرز لكي يحسن من نمو الشعر وذلك من خلال وضع ماء الأرز مباشرة على الشعر وتغطيه به بالكامل ويفضل أن يتم عمل هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

أيضًا يستخدم ماء الأرز لعلاج حالات تقصف الشعر وذلك من خلال وضع ماء الأرز على الشعر يوميًا لمدة ربع ساعة متواصلة وفي أسرع وقت ممكن يتم حل مشكلة تقصف الشعر تمامًا.

وكذلك يستخدم ماء الأرز في علاج حالات القشرة كما يساعد على لمعان الشعر بصورة واضحة وممتازة وذلك من خلال وضع كمية من ماء الأرز على الشعر مرة واحدة في الأسبوع.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع الحناء للشعر كيف اخلي شعري بني بالحناء تجربتي

تجارب فوائد ماء الارز للشعر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق