تجميل ورشاقة

تجربتي مع الجلسرين للشعر

.

تجربتي مع الجلسرين للشعر حيث أن الجلسرين من أهم العناصر الطبيعية التي تعمل على ترطيب الشعر، وذلك من خلال الطبقة العازلة التي توجد في الجلسرين، الذي له فوائد عديدة؛ فهو يعمل على زيادة نمو الشعر، كما يعمل على ترطيب الشعر، كما أنه يقي فروة الرأس من القشرة، وسنوفر لك اليوم من خلال موقع تجربتي مجموعة من وصفات للجلسرين للشعر.

تجربتي مع الجلسرين للشعر

تجربتي مع الجلسرين للشعر
تجربتي مع الجلسرين للشعر

ومن تجربتي مع الجلسرين للشعر هناك خلطات كثيرة للشعر يستخدم فيها الجلسرين، ومن هذه الوصفات؛ وصفة الجلسرين مع زيت اللوز، فهي تعمل على إعطاء الشعر بريقًا ولمعانًا، وتعمل على تغذية الشعر من جذوره إلى أطرافه، وهي مزج قليل من الجلسرين مع زيت اللوز، ثم تدفئته على النار مع تدليك الشعر وفروة الرأس.

اقرأ

تجربتي مع المايونيز لتطويل الشعر

وصفة الجلسرين مع جل الأولفيرا

الجلسرين لتطويل الشعر

وهذه الخلطة لها عدة فوائد، فهي تعمل على ترطيب الشعر، وتمنحه النعومة، وتحافظ عليه من القشرة، وجل الأولفيرا يحد من إصابة الشعر بالالتهابات، وهو يقوم على تغذية الشعر ونعومته، يمزج الجلسرين مع زيت الأولفيرا، ثم يوضع على فروة الرأس.

وهناك وصفة الجلسرين مع الحليب، وهذه الخلطة تعمل على نعومة الشعر ونموه، فالحليب يقوم بتغذية الشعر، وهي مزج الحليب مع الجلسرين بطريقة جيدة، ثم يوضع على فروة الرأس، فيعطي الشعر بريقًا ولمعانًا.

خلطة الجلسرين مع العسل

فهي من الوصفات التي تفيد الشعر، وخاصة الشعر الجاف، وتعمل على تغذية الشعر، ونموه وزيادته، وهي مزج الجلسرين مع العسل، ثم يوضع هذا المزيج على الشعر، وهي تعمل على نمو الشعر بطريقة سريعة.

الجلسرين لفرد الشعر

وصفة الجلسرين وماء الورد

وهذه الوصفة تعمل على علاج الشعر المجعد، وذلك عن طريق مزج ماء الورد مع الجلسرين بطريقة جيدة، ثم القيام بوضعه على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم غسل الشعر بالماء والشامبو، ويجب استخدام الوصفة لفترة طويلة؛ حتى يتم الحصول على النتيجة المرجوة.

خلطة الجلسرين والبقدونس وزيت جوز الهند

عن طريق وضع ورق البقدونس في وعاء به ماء على النار حتى الغليان، ثم إضافة ملعقة جلسرين وملعقة زيت جوز الهند، ويترك لمدة ثلاث دقائق، ثم يرفع من على النار، ويترك حتى يبرد، ويوضع على جذور وأطراف الشعر، لمدة لا تقل عن ساعتين، ثم غسله بالماء الدافئ جيدًا.

اقرأ أيضا :

ماء الأرز للشعر فتكات

ان لديكم تجربة مع الجلسرين للشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى