مشكلات وحلول

حل مشكلة windows update

.

حل مشكلة windows update نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن ويندوز 10 الجديد به العديد من التحديثات كما أن تلك التحديثات ضرورية للغاية، وعندما تقوم بالتحديث فإن الويندوز يعمل معك بشكل فعال بدون حدوث مشاكل، ويقوم بإصلاح كافة المشكلات التي تواجه النظام أيضًا، ولكن قد تواجهك بعض المشاكل في التحديثات وسوف نتعرف بالتفصيل على حلولها.

حل مشكلة windows update

إن كنت تواجه مشاكل في تحديثات الويندوز وخصوصًا ويندوز 10 فإننا ننصح بأن تقوم باستعمال أداة Windows Update troubleshooter وسوف تعمل الأداة بمجرد تشغيلها بحل الكثير من المشاكل، وخصوصًا وأنها تقوم بعمل مسخ التخزين الخاص بالتحديثات القديمة، وبالتالي يتم حل المشكلة.

وبمجرد النقر على الأداة والنقر على تبويب ابدأ فإن الأداة ستقوم بالبحث عن المشاكل الموجودة في تحديثات النظام، وستقوم بتخليصك منها وحلها في الحال كل هذا بمجرد النقر على Fix problems with Windows Update.

اقرأ

حل مشكلة عدم خروج الصوت من المايك

تحديث تعريف الجهاز

أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب يكون عليها العديد من التعريفات سواء التي تتعلق بالإنترنت أو التي تتعلق بالصوت وغيرها من أنواع التعريفات المختلفة، ومن الممكن أن تحصل على تحديث لتلك التعريفات بشكل خاطئ من خلال الإنترنت مما ينتج عنه مشاكل كثيرة في تحديثات الويندوز والنظام نفسه، وبالتالي ينبغي التخلي عن تحديث تعريفات الجهاز تلك والحصول عليها من المواقع الرسمية.

ايقاف Windows Update مؤقتاً

في بعض الأحيان قد تكون المشكلة ناتجة عن أنك قمت إيقاف تحديثات الويندوز بشكل مؤقت، وهنا لا بد أن تقوم بتفعيلها مرة أخرى، وبالتالي لا يتم عمل تحديثات ولا يقوم النظام بتحديث أي شيء، وينبغي هنا أن تلجأ إلى تشغيلها مرة ثانية وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • ستقوم بزيارة الإعدادات أو Settings.
  • عليك أن تقوم بالنقر على تبويب Update and security.
  • ثم نقوم بالنقر بعدها فوق تبويب Windows update ثم قم بالضغط على زر Resume updates حتى يتم إعادة تحديثات الجهاز أو تحديثات الويندوز إلى وضعها الطبيعي.

كل هذا من الممكن أن يكون هو الحل المثالي لمشكلة تحديثات الويندوز ولكن احرص على أن يكون جهازك متصل بالإنترنت، حيث أن الجهاز الغير متصل بالإنترنت لا يقوم بالتحديث.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق