تجميل ورشاقة

تجربتي مع كريم ميلانو فري وكم سعره

.

تجربتي مع كريم ميلانو فري وكم سعره يعاني العديد من الأفراد وخاصة الشباب من وجود بعض البقع الداكنة والغير مرغوب فيها على وجوههم أو في بعض الأماكن الحساسة والتي من الممكن أن تؤدي إلى شعورهم ببعض الخجل نتيجة رؤية أي شخص لهذه البقع ولذا فإنهم يبحثون عن أفضل الكريمات التي يمكن استخدامها لعلاج هذه الحالات، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على أهم هذه الكريمات ومميزاته وكذلك طريقة استخدامه وسعره في الأسواق.

تجربتي مع كريم ميلانو فري وكم سعره

يبحث العديد من الأفراد المصابين ببعض البقع الداكنة أو النتوءات التي تظهر نتيجة الإصابة بحب الشباب عن علاج سريع وفعال يجنبهم استمرار هذه الأعراض وإزالتها بكل سهولة ويسر ولذا فإنهم يبحثون عن تجربتي مع كريم ميلانو فري وكم سعره لمعرفة مميزاته وعيوبه وكذلك معرفة النتائج التي حصل عليها المستخدمين من قبل.

اقرأ

تجربتي مع كريم الدارا

مميزات كريم ميلانو فري

يعمل الكريم على تقشير الجلد وإزالة البقع الداكنة وآثار الندبات والنتوءات التي تتكون نتيجة الإصابة بحب الشباب، كما أن الكريم يعمل على تفتيح البشرة خاصة في الأماكن الحساسة ويمكن استخدام الكريم للسيدات والرجال على حد سواء، كما أن الكريم يتميز عن غيره من الكريمات الأخرى في إمكانية استخدامه مع البشرة الدهنية.

الاستخدامات وطريقة الاستخدام

نتيجة كريم ميلانو فري
نتيجة كريم ميلانو فري

يتم استخدام الكريم لأكثر من غرض كتفتيح الأماكن الحساسة ويمكن استخدامه في هذه الحالة عن طريق خلطه مع كريم مرطب ويتم تدليك المكان برفق وترك الخليط لمدة نصف الساعة ومن ثم غسل المكان جيدًا بالماء، وفي حالة استمرار العلاج أكثر من أسبوع يتم وضعه في الأسبوع الثاني لمدة ساعة كاملة قبل غسل المكان.

أيضًا يتم استخدامه للوجه مع كريم مرطب ولكن يجب التنبيه على وضعه ليلًا فقط وضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس أثناء استخدامه مع تجنب استخدامه على الحروق والجروح الغير مغلقة ويتم وضعه على الأماكن الداكنة بكثرة ولمدة ساعتين متواصلتين ومن ثم غسل الوجه بالكامل جيدًا بالماء.

سعر كريم ميلانو فري

 كم سعر كريم ميلانو فري
كم سعر كريم ميلانو فري

يتم بيع الكريم في الصيدليات ومحال مستحضرات التجميل بسعر واحد وثلاثون جنيهًا.

اقرأ أيضا

تجربتي مع سودو كريم للوجه

تجربتي مع كريم ميلوكين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى