تجارب الاعضاء

تجربتي مع كريم روكله للتبييض

.

تجربتي مع كريم روكله للتبييض فهو يستخدم لمعالجة التصبغات الجلدية والبقع السمراء ويعتبر من الكريمات التي تساهم بصورة كبيرة في التخلص من الإسمرار وتفتيح لون البشرة كما أن له الكثير من الفوائد الأخرى للجلد سوف نتعرف عليها وعلى تجربتي معه بالتفصيل تابعوا معنا.

تجربتي مع كريم روكله للتبييض

تجربتي مع كريم روكله للتبييض

كريم روكله من الكريمات المفيدة للبشرة ولابد من إتباع التعليمات المكتوبة على العبوة من الخارج أو مراجعة الطبيب كي يحدد لك الجرعة التي تناسب حالتك، وهذا الكريم يعمل على محاربة المشاكل الجلدية مثل البقع السمراء الناتجة عن الحمل أو الإسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس كثيراً، بالإضافة إلى قدرته على علاج إسمرار الكوعين واليدين، و الإبط والتخلص من اللون الداكن بالمنطقة الحساسة ولكنها لابد من استخدامه بحذر شديد.

تعليمات استخدام كريم روكله للتبييض

  • يمنع وضع الكريم على الحبوب الملتهبة من أجل تفتيح لون البشرة.
  • يمنع إستخدام أي مكياج على البشرة قبل استعمال الكريم بفترة لا تقل عن ثلاثة أيام من أجل تجنب أي مواد كيميائية تلحق الضرر بالبشرة.
  • من الأفضل منع استخدام أي عطور قد تتسبب في حساسية الجلد عند وضع الكريم.
  • غسل اليدين جيداً قبل وضع الكريم والتغذية الجيدة من فواكه وخضروات طوال فترة العلاج.

 غسل الوجه قبل الإستخدام مع تجفيفه منشفة قطنية ناعمة.

طريقة وضع كريم روكله

في حالة البقع الصغيرة يتم أخذ جزء صغير ثم يوضع برفق على البقعة وتترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل الوجه بالماء، وفي حالة تنظيف الوجه بالكامل يتم أخذ قطعة صغيرة من الكريم وتدليك البشرة بها برفق مع تجنب وضع الكريم بالقرب من العين أو فتحة الأنف أو الفم، و تفتيح الاكواع أو الركب بنفس الطريقة السابقة وتترك ثلث ساعة ثم تغسل، وبالنسبة إلى مدة استخدام كريم روكله فهي لا تزيد عن خمسة عشر يوماً أو ثلاثة أشهر إذا كانت الحالة تستدعي ذلك ويقوم الطبيب بتحديد الفترة.

اقرأ أيضا تجربتي مع كريم بوهلي للتفتيح

الأعراض الجانبية لاستخدام كريم روكله

  • الشعور بحكة جلدية وهرش في بعض الأحيان.
  • التهاب جلدي نتيجة زيادة الكمية عن التي حددها الطبيب.
  • إحمرار في الوجه بسبب التعرض لأشعة الشمس في فترة العلاج.

 سعر كريم روكله في مصر

السعر في السعودية 35 ريال وفي الامارات 40 درهم وهو لا يتوفر الان في مصر وسيتراوح السعر بين 150 الي 200 جنيه مصري.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع كريم ميلوكين

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى