تجارب الاعضاء

تجربتي مع حبوب فروز للشعر

.

تجربتي مع حبوب فروز للشعر هي الإجابة المثالية للأسئلة التالية، هل تعانين من تساقط بشعرك؟ هل قمتي بتجربة الكثير من الوصفات ولن تجدي بالنتيجة المطلوبة؟ هل تحتاجين تجربة بعض الحبوب التي تساعد على علاج شعرك؟ إذا كانت كل الأجوبة بنعم على الأسئلة السابقة فعليك متابعة ذلك المقال باهتمام بالغ.

تجربتي مع حبوب فروز للشعر

يجهل العديد منا ما هي حبوب فروز فهي عبارة عن أقراص حديد لتعويض قلة الحديد في الدم ومعالجة الانيميا وفقر الدم كما أنه علاج مثالي لتساقط الشعر، حيث أنها تحتوي على هيدروكسيد الحديديك متعدد عنصر المالتوز.

فقد تم عمل بعض الاستفتاءات عن مدى فائدة تلك الحبوب للشعر فأكد الخبراء مدى فاعليتها في الحد من تساقط الشعر وقلة لمعانه من خلال مد الجسم بالعناصر المفقودة ومن أهمها الحديد والبروتين.

بعض تجارب السيدات في استخدام الحبوب للشعر

أكدت بعض الدراسات التي أجريت على من استخدمت تلك الحبوب تم استبيان الاتي

ذكرت إحدى المجربات أنها كانت تعاني من تساقط الشعر بشكل مبالغ فيه وتوقفه عن النمو فقامت بتجربة الكثير من المستحضرات والوصفات ولكن باءت بالفشل.

إلا أن سمعت عن حبوب فروز للشعر وعقب استخدامها باستمرار توقف التساقط عن ذي قبل وأصبح شعري ناعم لامع وغزير عما كان من قبل.

وقد أكدت الكلام السابق تجربة فتاه أخرى كانت تعاني من نفس المشكلة مع اختلاف وجود هيشان بالشعر، ولكن عند استخدام تلك الحبوب السحرية اختلف الامر كثيراً وأصبحت اتمتع بشعر لامع وأكثر ترطيباً.

مكونات تجربتي مع حبوب فروز للشعر

من خلال تجربتي مع حبوب فروز للشعر قد اكتشفت أنها تتكون من مادة البولي هيدروكسيد الحديد والتي تساهم في حل العديد من المشاكل الصحية كنقص الحديد بالدم وعلاج فقر الدم والحد من تساقط الشعر، إلى جانب تأكيد الخبراء في علاج السعال الجاف.

الاثار الجانبية لحبوب فروز

هناك عدة اضطرابات من الممكن أن تحدث جراء تناول تلك الحبوب باستمرار دون اخبار الطبيب، ومنها

  • اسهال.
  • امساك.
  • دوار شديد.
  • اعياء يصاحبه دوخة.
  • عدم التذوق.

تحذيرات هامة عند تناول حبوب فروز

  • يجب الحرص بتناول الجرعة الموصوفة فقط من قبل الطبيب المعالج وذلك حتى لا يتم حدوث تسمم بالحديد.
  • يفضل البدء في تناول جرعات بسيطة لذلك الدواء حتى لا يحدث اية اضطرابات.
  • عليك الالتزام بتناول الحبوب قبل الطعام بساعة على الأقل حتى لا تساهم في امتصاص الحديد.
  • الحرص على تناول الحليب والاطعمة التي تحتوي على الكالسيوم لإمداد الجسم ما ينقصه.
  • تجنب تناول الشاي والقهوة وما شابه من مشروبات تحتوي على كافيين حيث تقلل من امتصاص الحبوب.
  • تناول عصائر الليمون والبرتقال بكثرة وذلك لأنها تحتوي على فيتامين سي تزيد من استفادة الجسم بالحديد مما يقلل من حدوث امساك واضطرابات المعدة.

سعر حبوب فروز

اما عن سعر حبوب فروز فيبلغ 42 جنيه للعبوة 3 شريط

اقرأ أيضا :
تجارب قشر الموز للشعر
تجربتي مع استخدام فيروجلوبين للشيب

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى