تجميل ورشاقة

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي

.

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي ، والذي يُعد واحد من أفضل الأجهزة الرياضية المستخدم في عملية التخسيس أو الرياضة بشكل عام، ويستخدمه العديد من الناس سواء في المنازل أو من خلال مراكز اللياقة البدنية والتي يكثر بها هذا الجهاز، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنوفر لكم جميع المعلومات عن جهاز السير الكهربائي وكيفية استخدامه في عملية التخسيس وأسعاره في الأسواق.

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي
تجربتي مع جهاز السير الكهربائي

تجربتي مع جهاز السير الكهربائي فهو واحد من الأجهزة المفضلة في عملية التخسيس، فالمشي عليه يوميًا لمدة ساعة يفقد حوالي 350 سعر حراري كحد متوسط، ويمكن المشي عليه خلال ساعات الصباح عقب تناول وجبة الإفطار بما لا يقل عن ساعتين.

أو يمكن استخدامه قبل تناول وجبة الإفطار لمدة نصف ساعة لتنشيط الحرق في الجسم، وتنشيط الدوري الدموية أيضًا.

وعند استخدام جهاز السير الكهربائي مع نظام حمية غذائية مناسبة سنفقد بالطبع الوزن الزائد، فجهاز السير يعمل على خفض نسبة الدهون، وبالتالي فقدان الوزن، ويُركز الجهاز على تخفيض الدهون في المنطقة السفلى من الجسم، وعند استخدام الجري عليه يفقد الدهون الموجودة في الجسم بوجه عام.

ويمكن أيضًا استخدامه للمحافظة على الوزن من الزيادة، فيمكن أن تستعمله النساء اللاتي لا يعملن ولا يمارسن رياضة المشي بصفة يومية، يمكن استعماله في المنزل للمحافظة على الوزن ورشاقة الجسم.

أو اللجوء إلى صالات اللياقة البدنية للمحافظة أيضًا على الجسم واستعماله لعدم زيادة نسبة الدهون في الجسم.

اقرأ

تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف

تجربتي مع جهاز الغزال الطائر المطور

أسعار جهاز السير الكهربائي في مصر

تختلف الأسعار باختلاف الأنواع، فهناك العديد من الأنواع التي تخص السير الكهربائي، فهناك نوع مزود بشاشة صغير توضح مقدار الوقت الذي تم استخدام الجهاز فيه، بالإضافة إلى مقدار السعرات الحرارية التي فقدها الجسم أثناء استخدامه.

ويمكن أيضًا تحديد الوقت الذي تم استخدام السير من خلاله من خلال تلك الشاشة، وهناك بعض الأجهزة غير مزودة بهذه الشاشة.

فالأسعار تختلف باختلاف الخدمات التي يقدمها الجهاز لمستخدميه، ولكن يمكن أن نقول أن الأسعار تبدأ من 5000 جنيه مصري، يمكن أن تزيد أو تقل حسب المكان الذي يقوم ببيعه.

وهناك العديد من المواقع التي تقوم بعرض هذا الجهاز مستعملًا استعمالًا بسيط، وبأسعار مميزة.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع تمارين التايبو

شد البطن بالتمارين تجارب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق