تجميل ورشاقة

تجربتي مع زيت بتول وسعر زيت بتول

.

تجربتي مع زيت بتول وسعر زيت بتول نقدمها لكم اليوم عبر موقعنا تجربتي، حيث أن زيت بتول يعتبر من أهم الزيوت التي ظهرت مؤخرًا، وتعمل على تقوية الشعر، وعلاج جميع المشاكل المتعلقة به، وأقبل على شراءه الكثيرون، سواء للأطفال أو للكبار الذين يُعانون من مشكلات الشعر المختلفة، وسوف نتعرف على دواعي استعمال زيت بتول بالإضافة إلى أسعاره المتداولة في السوق.

تجربتي مع زيت بتول

هناك الكثير من التجارب النسائية التي تؤكد على فعالية زيت بتول في علاج مشاكل الشعر، فقد أكدت كل من استخدمت الزيت، لفترة لا تزيد عن ثلاثة أشهر، أنه أثبت كفاءة في:

  • العمل على تغذية الشعر من جذوره، إلى الوصول حتى الأطراف، وإعادة الحيوية والرونق له مرة أخرى، بالإضافة إلى إعطاء الروح مرة ثانية إلى الشعر التالف، والقيام بتغذيته من الأعماق.
  • كما أن زيت بتول يعمل على إضافة لمعان مميز إلى الشعر، بجانب الحيوية، ويُحد من الضرر الناتج عن استخدام مكواة الشعر، أو مُجفف الشعر يوميًا.
  • يعمل على بناء الشعر مرة ثانية، وخصوصًا في حالة فقدانه لحيويته بسبب استخدام صبغات الشعر المختلفة، والتي تحتوي على الأمونيا، وغيرها من المواد الكيميائية التي تضر بالشعر وتسبب تلفه.
  • يعمل على حماية الشعر أثناء التصفيف، وبالتالي لا يتقصف الشعر، وتحصلين على طبقة حماية إضافية على شعرك، من الأخطار البيئية المختلفة، مثل الأتربة، أو العرق، أو غير ذلك.
  • يساهم في ترطيب الشعر لمن تعاني من جفاف الشعر، وخصوصًا الأطفال، وبالتالي سيكون من السهل تصفيف دون تساقط.

اقرأ

تجربتي مع الداكتون للشعر

طريقة استخدام زيت بتول

ولأن زيت بتول يتكون من مجموعة من الزيوت الطبيعية المميزة، وعلى رأسها زيت جوز الهند، وزيت الزيتون، وزيت شجرة الشاي، وغيره من الزيوت الفعالة في علاج الشعر، فينصح أن يتم وضعه على الشعر مع الحرص على التدليك الخفيف، حتى يتم التأكد من وصول الزيت إلى الفروة، وبعدها يتم غسله عقب مرور أربع ساعات.

سعر زيت بتول

ويمكن الحصول على زيت بتول بسعر يبدأ من 85 جنيه مصري، ويصل سعره في أماكن إلى 100 جنيه مصري، وتظهر نتيجته عقب مرور ثلاث إلى ستة أشهر فقط.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع زيت تريس

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق