تجارب الاعضاء

تجربتي مع البيض لتطويل الشعر

.

تجربتي مع البيض لتطويل الشعر حيث أن البيض من المواد البروتينية المفيدة للجسم؛ فهو يمد الجسم بالكالسيوم مما يحتويه من بعض العناصر الغذائية التي تمد الجسم بالطاقة، ويمد خصلات الشعر بالغذاء اللازم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سنعرض لكم تجربة حية للبيض وتطويل الشعر بالإضافة إلى كيفية استخدامه.

تجربتي مع البيض لتطويل الشعر

تجربتي مع البيض لتطويل الشعر
تجربتي مع البيض لتطويل الشعر

وسأحكي لكم عن تجربتي مع البيض لتطويل الشعر ، فقد كنت أعاني من تساقط شعري دائمًا، وكنت أجرب كثير من الوصفات، ولم ألاحظ أي تغيير؛ فنصحتني بعض الصديقات باستخدام ماسك البيض؛ لما للبيض من فوائد كثيرة مفيدة للشعر.

يحتوي البيض على البروتين الذي يقوي خصلات الشعر، ويجعله ناعمًا ولامعًا، كما أنه يحتوي على الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر، وتوجد الفيتامينات في صفار البيض.

وينصح باستخدام البيض لأصحاب الشعر المجعد والجاف؛ فيحافظ على ترتيب الشعر ولمعانه، وإليكم بعض الأقنعة التي تحتوي على البيض، وبعض العناصر الأخرى.

اقرأ

المضمضة بزيت الزيتون تجربتي

وصفات البيض للشعر

البيض لتطويل الشعر بأسبوع

قناع البيض وزيت الزيتون؛ قومي بإحضار بيض مع ملعقة زيت زيتون، ثم قومي بفردهم على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسل الشعر بالماء الدافئ.

ماسك البيض والحناء؛ قومي بإحضار بيضة، ثم قومي بإخفاقها جيدًّا، وبعد ذلك نضف عليها ثلاث ملاعق حناء، ثم قومي بغسل الشعر وتنشيفه جيدًّا، ثم قومي بفرد العجينة عليه، ثم اتركيه لمدة ساعة، وبعد ذلك قومي بغسل الشعر جيدًا، وتكرر هذه مرة كل شهر.

ماسك البيض مع الخل؛ قومي بإحضار 2 بيضة، ثم ربع كوب خل، و2 ملعقة زيت زيتون، قومي بخلطهم جيدًّا، لمدة عشر دقائق، ثم قومي بفرده على الشعر، مع التدليك بطريقة دائرية، ثم اتركيه لمدة نصف ساعة، ثم قومي بغسله بالماء جيدًّا.

ماسك البيض مع زيت الخروع؛ فهو يعطي الشعر بريقًا لامعًا، ويساعد على زيادة نموه وطوله في فترة وجيزة، ويقوم بتجديد الخلايا الميتة في فروة الرأس، وتجديد الشعر التالف؛ ولتحضير هذا الماسك، قومي بإحضار خمس بيضات، وربع كوب من زيت الخروع.

البيض لتطويل الشعر مجرب

ثم قومي بأخذ صفار البيض، وضعيه في إناء صغير، مع إخفاقه جيدًّا، ثم إضافة زيت الخروع، ثم نضعه على الشعر، ويجب تغطية الشعر بالخليط لأطرافه، لمدة عشر دقائق، ثم غسل الشعر جيدًّا بالماء الدافئ، نكرر الوصفة مرة كل أسبوع.

اقرأ أيضا :

زيت الحبة السوداء للشعر تجربتي

البقدونس للشعر تجربتي

ان لديكم تجربة مع البيض لتطويل الشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى