تجميل ورشاقة

وصفة لتفتيح البشرة من الدكتور سعيد حساسين

.

وصفة لتفتيح البشرة من الدكتور سعيد حساسين ، تعاني بعض السيدات من اسمرار البشرة؛ وذلك بسبب بعض المساحيق أو التعرض لأشعة الشمس المباشرة، وقد قام الدكتور سعيد حساسين بعمل بعض الوصفات لتفتيح البشرة، سوف نتعرف عليها من خلال موقعنا موقع تجربتي اليوم باستفاضة.

وصفة لتفتيح البشرة من الدكتور سعيد حساسين

الوصفة الأولى هي عبارة عن أعشاب لتفتيح البشرة، خميرة بيرة، وعصير ليمون، ودقيق الشوفان، تخلط جميع المكونات، ثم يوضع الخليط على البشرة، ثم يترك على البشرة لمدة عشر دقائق، ثم يغسل بالماء والصابون، وهذه الوصفة تعمل على تفتيح البشرة بصورة كبيرة.

الوصفة الثانية وهي عبارة عن 2 ملعقة من دقيق الذرة، وملعقة صغيرة بودرة ثلج، تخلط كل هذه المكونات، ثم توضع على البشرة، وتغسل بالماء الدافئ والصابون.

اقرأ ايضا

وصفه لتفتيح الوجه من الدكتور سعيد حساسين

وصفة لإزالة البقع من الوجه للدكتور سعيد حساسين

وصفات أخرى لتفتيح البشرة

وهناك وصفة عبارة عن قشر الليمون ونصف ملعقة من الجلسرين وبياض بيضة، تخلط جميع المكونات، ثم توضع على البشرة لمدة 20 دقيقة، وتستخدم مرتين في الأسبوع.

وهناك وصفة الأرز وحبة البركة، وهي عبارة عن 3 ملاعق من الأرز المطحون، وكوب ماء متوسط الحجم، وملعقة حبة البركة المطحونة، وقشر البرتقال، يوضع وعاء على النار، ثم يوضع به كوب ماء، مع إضافة الأرز المطحون مع عدم غسله مع تقليب الخليط، وإضافة حبة البركة، ويخلط جيدًا على النار، ويترك ليبرد، ويوضع على البشرة مع تركه لمدة 20 دقيقة، وغسل الوجه بالماء الدافئ، ثم وضع قشر البرتقال.

عسل النحل والزبادي

وهذه الوصفة لها فوائد عديدة، وخاصة عسل النحل فهو يساعد في تفتيح البشرة، وتتكون من ملعقة صغيرة عسل نحل، وملعقة صغيرة زبادي، وملعقة صغيرة من بودرة الثلج، وملعقتين من دقيق الذرة، وعصير برتقال وذلك عن طريق خلط كل هذه المكونات مع بعضها، ثم توضع على البشرة لمدة ثلاث ساعات، ويدلك الوجه بهذا الخليط، وغسله بالماء الدافئ، مع تكرار هذه الوصفة، حتى تتفتح البشرة.

وهناك وصفات لتفتيح البشرة الدهنية، مثل وصفة الحليب مع الليمون، وهي من الوصفات التي تساعد في تفتيح البشرة، وهي عبارة عن زيت لوز، وحليب مجفف، وعصير ليمون تخلط كل هذه المكونات، ثم يوضع الخليط على الوجه لمدة 15 دقيقة، ويغسل بالماء الدافئ.

وصفة لتفتيح البشرة د سعيد حساسين

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق