تجميل ورشاقة

وصفة للتخلص من الشعر الأبيض سعيد حساسين

.

وصفة للتخلص من الشعر الأبيض سعيد حساسين حيث أن مشكلة الشعر الأبيض من المشكلات المزعجة لبعض الأشخاص من الرجال والنساء من كبار السن، وهناك أيضًا بعض الشباب يعانون من هذه المشكلة، وهي تسبب لهم بعض القلق والانزعاج، وهناك أيضًا بعض العوامل الوراثية التي تسبب الشيب أو ظهور الشعر الأبيض في سن مبكر، وإليكم أهم وصفات الدكتور سعيد حساسين للشعر الأبيض، وسوف نتعرف عليها من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة للتخلص من الشعر الأبيض سعيد حساسين

وصفة للتخلص من الشعر الأبيض سعيد حساسين وهي من الأعشاب الطبيعية، كما يتميز الدكتور سعيد حساسين بأنه أحد أهم المختصين في هذا المجال، وإليكم بعض هذه الوصفات:

  • الوصفة الأولى: تتكون من 10 مل زيت السمسم، و10 مل من زيت الزيتون، و10 مل من زيت الخردل، و10 مل من زيت القرنفل، و100 جرام من كريم البيز، وذلك عن طريق مزج كل هذه الخلطات مع خلطها ومزجها بطريقة جيدة، ثم توضع على الشعر من جذوره حتى أطرافه، وذلك لمدة 3 مرات أسبوعيًا، ثم تركها على الرأس ثلاث ساعات.
  • الوصفة الثانية: وهي عن طريق 8 ملاعق ميرامية، وملعقة كبيرة من أوراق الشاي، وملعقة صغيرة من بودرة القرنفل، وملعقة كبيرة حنة، وكوب ماء وذلك عن طريق غلي الميرامية والشاي في الماء، ثم بعد ذلك يترك ليبرد، ثم تعجن به الحناء مع إضافة القرنفل والماء الذي تم غليه، ثم تترك هذه الوصفة لمدة ساعة، ثم يدهن الرأس من جذوره إلى أطراف الشعر، وتترك لمدة ساعتين، ثم تغسل بالماء جيدًا، وهذه الوصفة تستخدم مرة واحدة أسبوعيًا، وذلك لمدة شهر كامل.
  • الوصفة الثالثة: وهي عبارة عن كوب من الشاي، وملعقة كبيرة من ملح الطعام، يغلى كوب الشاي جيدًا، ثم يضاف إليه ملح الطعام، ثم يدهن الشعر من جذوره حتى أطرافه لمدة 45 دقيقة، ثم يغسل بالماء الفاتر بدون شامبو.

اقرأ

عشبة الوسمة فاطمه العلي

وصفة للشعر الهايش للدكتور سعيد حساسين

منتجات سعيد حساسين لعلاج الشعر الأبيض

وصفة للتخلص من الشعر الأبيض
وصفة للتخلص من الشعر الأبيض

كما أن هناك بعض المنتجات التي يمكن استخدامها إلى جانب تلك الوصفات التي أعدها الدكتور سعيد حساسين لعلاج الشعر الأبيض ومن أهم تلك المنتجات:

  • كريم باي وايت هير، وهذا الكريم يقضي تمامًا على مشكلة الشعر الأبيض، فهو يعمل على تلوين الشعر بطريقة جيدة؛ لأنه يتميز بأنه يتكون من عدة عناصر طبيعية لمعالجة الشعر.
  • كريم ريستوريا ديسكريت للقضاء على الشعر الأبيض نهائيًا.

وصفة للتخلص من الشعر الابيض سعيد حساسين

ان لديكم تجربة مع الشعر الأبيض رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق