مميزات وعيوب

عيوب هيونداي كريتا

.

عيوب هيونداي كريتا: تعتبر كريتا من أحدث تصميمات الشركة الكورية العالمية هيونداي وقد تم تصميم هذا التصميم ليتناسب مع جميع الأذواق من خلال واجهه أمامية وخلفية رائع، وانتشرت السيارة في الكثير من دول العالم من خلال خمس فئات متكاملة للسيارة والتي لاقت رواجًا كبيرًا من المستخدمين نتيجة المميزات الكثيرة التي تتضمنها السيارة في التصميم والمحركات والأداء، ولأن السيارة تعتبر مثل باقي السلع تمتلك المميزات والعيوب فقد جئنا لكم اليوم بمقالنا هذا لنوضح فيه أهم العيوب التي وقعت فيها هيونداي كريتا لتكون دليل لكل المستخدمين ومن يرغبون في خوض تجربة الشراء.

عيوب هيونداي كريتا

  • تفاجئ الكثير من مستخدمي كريتا وأثار تعجبهم وحزنهم بأن هذا التصميم من كريتا لا يدعم للوسائد الهوائية على الإطلاق سواء في المقاعد الخلفية أو المقعد الأمامي بالإضافة لذلك مقعد القائد الأمامي وهذا ما نتج عنه سقوط معدلات الأمان للسيارة لأعلى مستوياتها عند المقارنة بينها وبين أكثر الفئات الحديثة الأخرى من نفس الجيل المزودة بعدة وسائد هوائية أقل ما يكون عند المقعد الأمامي للقيادة.
  • السيارة لا تمتلك لأي وسائل أمان من الداخل على غرار باقي السيارات المنافسة لها من أمثلة ذلك أنظمة الفرامل الحديثة ABS ، نظام التوزيع الأوتوماتيكي للفرامل EBD، وتقنية التوازن الإليكتروني ESP، كل هذه الأسباب كانت سببًا في تراجع الكثير من المستخدمين عن اقتناء هذه السيارة لعدم توافر الأمان الكافي لهم هم وعائلاتهم خلال السير في الطرق السريعة.
  • برغم من التصميم الفخم للسيارة من الخارج إلا أنها صغيرة الحجم بشكل نسبي من الداخل فيما بين المقاعد الأمامية والكنسول والأمامية والخلفية.
  • من أبرز عيوب هيونداي كريتا بأن تصميمها الخارجي يتشابه بدرجة كبيرة مع تصميم سيارة هيونداي Xi25 .

مميزات هيونداي كريتا

  • السيارة كريتا تدعم خاصية منع انغلاق المكابح وكذلك نظام منع إدارة المحرك والتي تعتبر من أهم أنظمة الأمان.
  • يوجد بالسيارة شاشة بحجم 5 انش تعمل بخاصية اللمس من خلال جودة وصوت قوي.
  • مساحة حقيبة التخزين جيدة جدًا للكثير من الأغراض مع إمكانية غلق المقاعد الخلفية للتوسيع.

سعر هيونداي كريتا 2022

سعر هيونداي كريتا 2022

اما عن سعر هيونداي كريتا 2022 تبدأ من 343 ألف جنيه للفئة الاولي أما الفئة الثانية يصل السعر الي 364 الف والثالثة حوالي 390 الف جنيه والفئة الرابعة تصل الي 409 الف اما الفئة الخامسة فيصل سعرها الي 420 الف جنيه .

اقرأ أيضا : عيوب سيارات جيلي

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق