مميزات وعيوب

عيوب فودافون adsl

.

عيوب فودافون adsl نقدمها لكم عبر موقعنا تجربتي حيث أنه هل يمكننا الاستغناء عن الإنترنت؟ أظن أن هذا الأمر في الوقت الحالي مستحيل، فالجميع يعتمد على الإنترنت في كل أمور حياته اليومية، لذا فإن شركات الإنترنت تسعى إلى إرضاء عملائها عن طريق توفير خدمات أفضل وباقات إنترنت بسرعات أعلى وأسعار أقل وأكثر تنافسية، وتعتبر شركة فودافون شركة ذات نصيب كبير من السوق من حيث عدد عملائها.

عيوب فودافون adsl

ورغم أن شركة فودافون في سعي دائم إلى كسب المزيد من العملاء والحفاظ على العملاء الحاليين عن طريق توفير باقات متنوعة تتلائم مع كل فئة من الجمهور، إلا أنها ما زالت تعاني من بعض المشكلات التي قد تعتبر عائقًا أمامها في السوق وفي جذب عملاء جدد، ومن ضمن هذه العيوب:

  • بطء سرعة خدمة الإنترنت التي تقدّمها لعملائها، ولعلّها تتشابه في هذا الأمر مع باقي شبكات الإنترنت، فبشكل عام سرعة الإنترنت في مصر بطيئة جدًا.
  • نتيجة لبطء سرعة الإنترنت يعاني المشتركون من انخفاض سرعة التحميل، فقد يستغرق المرء مدة طويلة جدًا لتحميل أي فيديو أو غيره.
  • إذا ما تمت مقارنة أسعار خدمة الإنترنت لدى فودافون بخدمة الإنترنت في الشبكات الأخرى، سنجد أن فودافون مرتفعة السعر قليلًا، وهذا من العيوب القاتلة إذ أنها لا تقدّم الخدمة التي يرغب فيها عملائها.
  • ومن أكثر المشكلات التي تعاني منها فودافون هو عدم سرعة حل المشكلات من خلال قسم الدعم الفني الخاص بها، فيستغرق حل المشكلات التي تواجه مستخدمي الإنترنت وقتًا طويلًا للغاية، وهو ما يسبب أزمة كبيرة لدى العملاء.

اقرأ أيضا

اكواد باقات فودافون انترنت

اكواد باقات فودافون 2021

أسعار باقات الإنترنت من فودافون

رغم هذه العيوب التي عرضناها إلا أن البعض يُفضّل الاشتراك في النت من خلال شبكة فودافون، ونقدّم لكم أسعار بعض الباقات الحالية الموجودة لديهم:

  • باقة سرعة 1 ميجا الغير محدودة واشتراكها حوالي 95جنيه مصري.
  • باقة سرعة 2 ميجا الغير محدودة واشتراكها حوالي 140جنيه مصري.
  • باقة سرعة 4 ميجا الغير محدودة واشتراكها حوالي 220 جنيه مصري.
  • باقة سرعة 8 ميجا الغير محدودة واشتراكها حوالي 350 جنيه مصري.

إن وقع اختيارك على شبكة فودافون للنت الأرضي يمكنك اختيار السرعة والسعر المناسب لك ولإمكانياتك من خلال هذه الأسعار.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق