الطب والصحة

حسام موافي نصاب تعرف علي الحقيقة

.

حسام موافي نصاب والذي يعمل أستاذ طب الحالات الحرجة بمستشفى القصر العيني، كما انه يقدم أفضل البرامج عبر القنوات الفضائية، ما ذكره أحد المشاهدين من أن أخيه كان يستمع كل فترة لدقات قلبه العالية، ثم فوجئ بارتفاع ضغطه، وظل هكذا دون الحصول على أدوية.

وبعد الاستماع إلى نصائح الدكتور حسام من خلال برنامجه المفيد، أصبح يتمتع بصحة جيدة، ولا يعاني من أي مشكلة على الإطلاق، ويعتبر الدكتور حسام أن العلاج بالاعشاب تعد جريمة، يمكن أن تضر صحة الآخرين ويجب أن يتم تجريم ذلك، ومعاقبة الذين يروج لمثل تلك الأعشاب، حيث أنه يمكن أن تسبب الكثير من الأمراض المختلفة، والتي من بينها السرطانات.

حسام موافي نصاب

حسام موافي نصاب
حسام موافي نصاب
  • يقدم الدكتور حسام برنامج ربي زدني علما، المذاع على القناة صدي البلد، ويجرم الرجل من يعالج الأعشاب القاتل، حيث أنه لا يوجد جرم على من يبيعها،
  • ودائمًا ما يسعي الرجل لتقديم النصائح الهامة والمفيدة للجميع، ولست مع الذين يتهمون الرجل بالنصب، حيث دائمًا ما يعتمد في نصائحه على العلاج بالطب النبوي، ولا يخضع المريض معه للخزعبلات.

تجربتي مع دكتور حسام موافي

تحكي إحدى الصديقات عن تجربتها مع الدكتور حسام فتقول:

كنت أعاني من مشاكل بالجهاز الهضمي، وقد أحترت كثيرًا في البحث عن أفضل طرق العلاج، ولكن بعدما ذهبت للدكتور حستم للكشف، وقمت بالاستماع لعدد من نصائحه أصبحت بفضل الله أحسن وأفضل كثيرًا عن ذي قبل.

عيادة الدكتور حسام موافي

يمكننا التعرف على عنوان عيادة الدكتور حسام وهي كالتالي:

  • شارع قصر العيني بميدان مصطفى كامل داخل عمارة التأمين في الدور السابع.

عيادة الدكتور حسام موافي أكتوبر

  • عيادة الدكتور حسام موافي الجديدة في مدينة أكتوبر وتوجد تحديدا في 27 شارع نجيب محفوظ -الحي المتميز -6 أكتوبر.

مواعيد عمل الدكتور موافي

  • مركز ايزيس السبت والأربعاء من 11 ص إلى 4 م.

الحجز مع دكتور حسام موافي

  • ويمكن الحجز من خلال رقم 01151468501.
  • كما يمكن الكشف عن الأستاذ والدكتور الكبير حسام موافى في مركز ايريس الطبي الموجود في شارع شهاب بالمهندسين من خلال رقم 01069770500.

اقرأ أيضًا:

تجربتي مع دكتور حسام موافي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى