تجميل ورشاقة

زيت لومير لإنبات شعر الذقن وسعر زيت لومير

.

زيت لومير لإنبات شعر الذقن وسعر زيت لومير ، نقدمه لكم اليوم عبر موقعنا زيادة، حيث أن هناك فئة كبيرة من الرجال تبحث عن بعض الزيوت التي تخلصها من الصلع، وقد تقوم بتجربة الكثير من الأنواع، ولا تُجدي نفعًا معها، وهناك أيضًا من يعاني من المناطق الفارغة في الذقن، والتي قد تكون مشكلة كبيرة بالنسبة لهم مثل مشكلة فراغات شعر الرأس، وظهر زيت لومير لإنبات الشعر مؤخرًا، وسوف نقدم لكم تقريرًا شاملًا عنه.

زيت لومير لإنبات شعر الذقن

زيت لومير لإنبات شعر الذقن وLumiere Oil سعر

  • يحتوي زيت لومير على مجموعة متنوعة من العناصر، والتي تعمل جميعها على إنبات الشعر، وخصوصًا شعر الذقن لمن يعاني من قلة الشعر بها، أو تساقط شعر الذقن، مهما كان سببه، كما أنه مستخلص من النباتات الطبيعية، أي أنه لا يشكل أية أضرار على الصحة.
  • كما يحتوي زيت لومير على مجموعة من النباتات التي تساهم في ترطيب اللحية، ومنع جفافها على الإطلاق، كما يساعد في التخلص من ضعف بصيلات الشعر، سواء في الرأس، أو أيضًا في الذقن.

اقرأ

وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه حتى يصبح كالحرير

طريقة استخدام زيت لومير لشعر الذقن

قم بوضع كمية مناسبة من زيت لومير في راحة يدك، ثم قم بوضعها على الذقن، مع الحرص أن يتخلل الزيت كافة الفراغات، ويصل إلى البصيلات، والحرص على التدليك الجيد برفق، حتى لا يتساقط شعر اللحية، ومن ثم قم بتركه لمدة أربع ساعات، وبعدها يتم غسله بالمياه الفاترة، مع الحرص على تكرار التجربة ثلاث مرات في الأسبوع الواحد، وذلك حتى تحصل على النتيجة التي ترضيك.

Lumiere Oil سعر

وهناك الكثير من المميزات في زيت لومير للشعر المتساقط، أو شعر الذقن المتساقط، ولكن يأتي على رأسها كفاءته وفعاليته، بالإضافة إلى أنه يعتبر من أرخص أنواع الزيوت، ويمكن الحصول عليه بسهولة من الصيدليات، بسعر لا يزيد عن 80 جنيه مصري.

أو الحصول عليه من الصيدليات في المملكة العربية السعودية بسعر لا يزيد عن 30 ريال سعوي، بينما في حالة الرغبة في الحصول عليه من خلال الإمارات العربية المتحدة، فيمكن الحصول عليه بسعر 18 درهم إماراتي فقط

تعرفنا سويا علي زيت لومير لإنبات شعر الذقن وسعر زيت لومير .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع بيرفورما لعلاج تساقط الشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق