تجميل ورشاقة

وصفة للهالات السوداء مجربة

.

وصفة للهالات السوداء حيث أن الهالات السوداء من المشاكل التي تسبب الضيق والحرج لبعض الناس، وهي تحدث نتيجة عدم النوم الكافي أو بعض الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في حياته، أو نتيجة الحساسية المفرطة، وأحيانًا يحدث اضطرابات في الهرمونات، أو عندما يتعرض لأشعة الشمس المباشرة، أو الأنيميا الحادة، إلا أن هناك بعض الوصفات المجربة الطبيعية لإزالة الهالات السوداء وسوف نتعرف عليها اليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي بالتفصيل.

وصفة للهالات السوداء

وصفة للهالات السوداء
وصفة للهالات السوداء

سنقدم لك وصفة للهالات السوداء وسنبدأ بوصفة اللوز الحلو وهي غنية بفيتامين A وهو يعمل على ترطيب الوجه بصورة واضحة، وذلك عن طريق وضع نسبة قليلة من زيت اللوز على مكان الإصابة، وتدلك برفق مع تركها على الوجه أثناء النوم حتى الصباح، ثم غسله بالماء الدافئ، وتكرر هذه الطريقة؛ حتى تقضي على الهالات السوداء.

اقرأ

وصفة لتبييض الوجه مجربة

زيت الأرغان

فهو يعمل على إعادة ترطيب المكان المصاب إلى بريقه ولمعانه، وذلك عن طريق وضع بعض من النقاط على الهالات السوداء، ثم يدلك بلطف ورفق حتى يمتص الجلد الزيت مع التكرار، حتى تختفي الهالات السوداء من على الوجه.

وصفة الحليب

وهذه الوصفة تساعد على ترطيب البشرة وتليينها؛ لأن اللبن يحتوي على البروتينات، ويستخدم باردًا، وذلك بغمس قطعة من القطن في اللبن البارد، ثم توضع تحت العين، مع تركه لفترة مثل الكمدات، وتكرر هذه الطريقة عدة مرات في اليوم.

اقرأ أيضا تجربتى فى علاج الهالات السوداء

وصفة الطماطم

وهذه الوصفة لها تأثير وفاعلية كبيرة في إزالة الهالات السوداء؛ لأنها تحتوي على عناصر مضادة للأكسدة، وذلك عن طريق حبة طماطم+ ملعقة صغيرة عصير ليمون، ثم قليل من الكركم+ ملعقتان صغيرتان من دقيق الحمص، وذلك عن طريق ضرب حبة الطماطم في خلاط بطريقة جيدة، ثم نضيف كل المكونات عليها حتى يصبح مزيجًا من العجين، توضع هذه الخلطة على الهالات السوداء حول العين لمدة 15 دقيقة، ثم غسلها بالماء الدافئ مع تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعيًا.

وصفة النعناع

فهي تعمل على اختفاء الهالات السوداء، كوب من النعناع الأخضر الطازج+ نصف ليمونة يخلط النعناع بطريقة جيدة حتى يصبح عجين، ثم تضاف إليه عصير نصف الليمونة، وتوضع العجينة على الهالات السوداء تحت العين، ويترك لمدة 15 دقيقة، ويغسل بالماء الدافئ.

اقرأ أيضا :

كريم Isis للهالات السوداء حول العين بطريقة آمنه لشكل جذاب

وصفات للهالات السوداء تحت العين للدكتور سعيد حساسين

هل سبق لكي ان جربت وصفة او طريقة او علاج فعال للهالات السوداء ان لديكم تجربة ناجحة رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس.

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق