}); زيت الجوجوبا للشعر تجربتي - تجربتي
الرئيسية / تجارب الاعضاء / زيت الجوجوبا للشعر تجربتي

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي  يحتوي على كثير من الفيتامينات والمعادن، التي تقوم بتغذية الشعر والعناية به، فتمنع تساقطه، فهو نبات عبارة عن شجرة صغيرة، تزرع في المناطق الصحراوية، واليوم من خلال موقعنا موقع تجربتي سنتعرف على فوائده بالتجربة الحية.

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي
زيت الجوجوبا للشعر تجربتي

زيت الجوجوبا للشعر تجربتي فقد كنت أعاني من سقوط الشعر، وفقدان بريقه ولمعانه، وقمت بتجريب بعض الوصفات، ولم ألاحظ أي تغيير في شعري، فاستشرت بعض الصديقات، فنصحوني باستخدام زيت الجوجوبا ومعادن؛ فقمت باستخدامه عدة مرات، وقد لاحظت تغييرًا في شعري، فقد زاد شعري لامعانًا، وبريقًا، وترطيبًا، وسأعرض عليكم فوائد زيت الجوجوبا، وأهميته للشعر، فهو يحتوي على بعض الأحماض الدهنية، مثل الأوميجا 6، والأوميجا 9.

فهي تقوم على تغذية الشعر إلى أطرافه، مرطبًا لفروة الشعر، فهو يقوم على تنظيف فروة الرأس، ويحمي فروة الرأس من الإصابة ببعض الأمراض، ويقوم على تنشيط الدورة الدموية، ويقوم بالقضاء على القشرة، ويساعد على نمو الشعر وتقويته وحمايته من التقصف.

وذلك عن طريق تدليك الشعر بزيت الجوجوبا، كما أنه يعالج الشعر الجاف، فيصبح قويًا، وله ملمسًا ناعمًا ولامعًا، ويساعد في علاج البكتريا، ويحمي الرجال من الصلع، وإليكم بعض الوصفات لزيت الجوجوبا.

اقرأ

زيت جنين القمح للوجه تجربتي

وصفات زيت الجوجوبا للشعر

زيت الجوجوبا مع زيت الخزامى فهو يعمل على القيام بتنظيف الشعر وفروته، فيقوم بترطيب الشعر؛ وذلك عن طريق تدليك فروة الرأس، عن طريق خلط كمية من زيت الجوجوبا مع كمية من زيت الخزامى، يوضع على الشعر، ويترك لمدة 20: 30 دقيقة، ثم تقوم بغسل الشعر جيدًّا بالماء الدافئ؛ فيساعد على ترطيب فروة الرأس.

زيت الجوجوبا وزيت الزيتون؛ عن طريق إضافة كمية من زيت الجوجوبا وكمية من زيت الزيتون، يوضع الخليط على فروة الرأس لمدة نصف ساعة، ثم نقوم بغسله بالشامبو والماء الدافئ.

زيت الجوجوبا وزيت الخروع؛ فهو يستخدم لزيادة نمو الشعر وتقويته، عن طريق إحضار أربع ملاعق زيت الخروع، وملعقتين من زيت الجوجوبا، ثم نقوم بخلطهم مع بعض جيدًّا، ثم نقوم بوضعهم فوق فروة الرأس مع تغطيته للرأس بالكامل لمدة 15 دقيقة، مع التدليك، ويترك حوالي ساعة، ثم بعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ، ويكرر عدة مرات أسبوعيًّا.

ان لديكم تجربة مع زيت الجوجوبا للشعر رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

عن semo mera

شاهد أيضاً

تجربتي مع فلتر باناسونيك

تجربتي مع فلتر باناسونيك تعتبر شركة باناسونيك واحدة من أشهر وأكبر الشركات الموجودة في السوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *