}); رجيم اتكنز تجربتي - تجربتي
الرئيسية / تجميل ورشاقة / رجيم اتكنز تجربتي

رجيم اتكنز تجربتي

رجيم اتكنز تجربتي هو من أكثر أنظمة الغذاء شهرة والذي يستخدمه العديد والعديد من الأفراد سواء أكانوا رجالًا أو نساء فهو يتميز بقدرته العالية على تنقيص الوزن للفرد بصورة واضحة وممتازة وفي فترة زمنية تعتبر قليلة نسبيًا وهذا ما يبحث عنه كل من يرغب في إنقاص الوزن العام للجسم، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على نظام هذا الريجيم ومراحله وطريقة استخدامه.

رجيم اتكنز تجربتي

رجيم اتكنز تجربتي
رجيم اتكنز تجربتي

يعمل رجيم اتكنز تجربتي أساسًا على إنقاص الوزن من خلال تقليل نسبة الكربوهيدرات بالجسم والتي يجب ألا تزيد عن عشرون جرام من الكربوهيدرات في اليوم الواحد، ومن المفضل أن تكون النسبة الأكبر من هذه الكربوهيدرات مستمدة من الخضروات، وكذلك من الضروري عدم تناول أي نوع من أنواع السكريات الأخرى في الأطعمة والحبوب بمختلف أنواعها.

وتكون هذه المرحلة الأولي من النظام الغذائي ويكون كذلك الأطعمة المسموح بها خلال هذه المرحلة هي الأسماك والبيض والزيت والخل والليمون، والأفوكادو والخص والخضروات ذات النسب القليلة من الكربوهيدرات.

اقرأ

تجربتي مع ماء الزعتر للتنحيف

المرحلة الثانية

وهذه المرحلة تكون لراغبي الاستمرار في إنقاص الوزن الدائم وذلك عن طريق إضافة الكربوهيدرات بنسب بسيطة تدريجيًا، على ألا تزيد هذه النسبة عن خمسة غرام يوميًا.

المرحلة الثالثة

في هذه المرحلة يكون الهدف الأساسي إبطاء فقدان الوزن على المدي الطويل ويتم زيادة كمية الكربوهيدرات والتي قد تصل إلى عشرة جرامات يوميًا، ولكن مع الحرص على إلا يتم التوقف تمامًا عن نقصان الوزن بشكل مفاجئ وعند حدوث ذلك يتم تخفيض النسب مرة أخري.

المرحلة الرابعة

في هذه المرحلة يتم الحصول على كمية أعلي من الكربوهيدرات والتي تعمل على عملية التمثيل الغذائي والنشاط العام للبدن، فقد تصل هذه الكمية من خمسة وأربعون جرامًا وإلى مائة جرام ولكن تختلف في تقسيمها وطريقة الحصول عليها فلا يمكن الحصول عليها جميعًا من نوع واحد من الطعام.

طريقة عمل هذا النظام الغذائي

يتم عمل هذا النظام أساسًا على حرق أكبر كمية ممكنة من الكربوهيدرات في الجسم وذلك عن طريق إلغاء السعرات الحرارية وتحويل الدهون إلى طاقة كما يساعد هذا النظام الغذائي في فقدان الشهية للأكل بشكل كبير وواضح مما يجعل نتائجه أسرع من غيره من الأنظمة المختلفة.

ان لديكم تجربة مع رجيم اتكنز رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

 

عن semo mera

شاهد أيضاً

تجربتي مع بيرفورما لعلاج تساقط الشعر

تجربتي مع بيرفورما لعلاج تساقط الشعر

تجربتي مع بيرفورما لعلاج تساقط الشعر ، بيرفورما عبارة عن زجاجة على هيئة بخاخ يستخدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *