مولات ومطاعم

دبي مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

دبي مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول، يعتبر دبي مول من أهم الأماكن السياحية التي توجد في دبي حيث يقع دبي بجوار برج خليفة، حيث يمتد المول على مساحة 1100000 متر مربع، حيث يضم مول دبي بأنه يوجد داخله الكثير من الماركات المحلية والعالمية والكثير من الأنشطة الترفيهية، فذلك يعتبر من أهم مولات مدينة دبي، والمول واجهه سياحية كبيرة وميزة للسياحة في دبي، حيث يتصدر المول قائمة أهم الأماكن في الإمارات من الناحية السياحية لعدة مرات منذ أن تم افتتاحه منذ تلك اللحظة.

دبي مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

من خلال مول دبي يمكن للزوار أن يقوموا بزيارة جميع محلات مول دبي والتي تضم الكثير من المحلات من الماركات العالمية حيث تحتوي تلك المحلات على العديد من ملابس المناسبة والأنيقة للرجال والتي تمنحه التميز والتألق، كما يوجد به ملابس الأحذية ومحلات اللوازم المنزلية.

  • كما يضم مول دبي سينما ريل، حيث أنها سينما كبيرة جدا وتقوم بعرض احدث الأفلام العربية والأجنبية، فيمكن للزوار أن يقوموا بزيارة والاستمتاع بالسينما التي تقوم بعرض احدث الأفلام العائلية التي تناسب جميع فئات المجتمع.
  • كما يوجد في مول دبي العديد من أجود أنواع المطاعم حيث يمكن للزوار تناول أفضل الوجبات والاستمتاع بالأطباق العالمية والوجبات السريعة التي يمكن تناولها أثناء التسوق في كافة أرجاء المول.
  • كما يشمل المول مناطق التزلج ومكان مخصص للأحياء البحرية التي توجد داخله، حيث يمكن زيارة اكواريوم في مول دبي حيث تجذب أماكن التزلج الأطفال والكبار للاستمتاع بالألعاب الترفيهية.
  • كما يمكن الاستمتاع بأجمل العروض المبهرة التي تقدم في مول دبي، حيث يوجد به أوبرا دبي الشهيرة والاستمتاع بالعروض الراقية والراقصة والغنائية والكوميدية والكثير من العروض الممتعة.
  • كما يمكن لزوار مول دبي أن يقوموا بزيارة برج خليفة ونافورة دبي الرائعة حيث أنها تقع بجوار مول دبي للاستمتاع بأجمل الأوقات في برج خليفة وفي مول دبي.

 أوقات الدوام في مول دبي

  • يمكن زيارة مول دبي من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء من الساعة  صباحا حتى الساعة 12 مساء.
  • كما يفتح المول أبوابه من يوم الخميس إلى يوم السبت من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 1 ليلا.

اقرأ أيضا :

النخيل مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

العثيم مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

ان لديكم تجربة مع دبي مول رجاء تركها بالتعليقات لتعم الفائدة وتذكر ان خير الناس انفعهم للناس

وكذلك ان كان لديكم سؤال حول الموضوع اتركوه بتعليق وسنقوم بالرد عليكم

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق