مولات ومطاعم

العثيم مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

.

العثيم مول عناوين الفروع وأوقات الدوام و تجربتي داخل المول، يوجد فرعين للعثيم مول في البريدة وفي الدمام بالمملكة العربية السعودية، حيث أن العثيم مول هو الاسم التجاري لشركة عبد الله العثيم، التي تعتبر من اكبر الشركات المتخصصة في إدارة والتسوق بالمراكز التجارية في جميع أنحاء المملكة، ويعتبر المول من أهم الأماكن السياحية في مدينة البريدة، حيث يقع مول العثيم بالبريدة بالقرب من الغرفة التجارية ويعتبر مركز حضاري والمكان المخصص والمناسب لكل أفراد الأسرة، ويبلغ مساحة مول العثيم في البريدة ما يقرب من 500 ألف متر مربع، ويوجد داخل المول مجموعة من أهم المحلات التجارية التي تقدم الماركات العالمية، ويضم أيضا عدد من المطاعم ومدينة ترفيهية للأطفال.

العثيم مول عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول

  • من خلال التجارب العديدة للأفراد وزوار المول فان طرقات المول تضم ما يقرب من 277 محل تجاري، حيث يشمل محلات تجارية بماركات عالمية ومحلات للمجوهرات حيث يخصص جزء كبير لها، كما يشمل أرقى وأفخم المحلات في العثيم، ويضم أيضا محلات لعرض ملابس الرجال والنساء والأحذية والشنط بأجود الأنواع والأسعار.
  • يمكن للسيدات أصحاب الذوق الخاص والرفيع في ان يقوموا باقتناء أروع أنواع المجوهرات بتصاميم مختلفة ومميزة.
  • كما يوجد في المول احدث أنواع الهواتف المحمولة والعطور المقدمة من محلات لها تاريخ عتيق ومميز، وبعض المحلات التي تقدم عروض وتخفيضات هائلة.
  • كما يوجد في العثيم مول هايبر ماركت المتعدد الأقسام ما بين محلات خاصة بالعناية بالبشرة والإكسسوارات والمأكولات والاحتياجات الأساسية للأسرة.
  • وفي حين زيارة المول بصحبة الأطفال فيمكن التمتع بالألعاب الترفيهية ومدينة الأطفال سفوري لاند، التي تمنح الصغار أجمل الأوقات بالمرح والبهجة.
  •  وفي العثيم مول يمكن تناول وجبتك المفضلة والاسترخاء في المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات والوجبات السريعة، كما يوجد الكثير من ماكينات الصراف الآلي لكل أنواع البطاقات، كما بها المقاهي لتناول أفضل المشروبات الساخنة والباردة.

أوقات الدوام في العثيم مول

أوقات الدوام في العثيم مول
أوقات الدوام في العثيم مول
  • يعمل المول من الجمعة إلى السبت طوال الأسبوع من الساعة 9:30 صباحا حتى الساعة 11:30 مساء.
  • ويفتح يومي الجمعة والسبت من الساعة 4:00 مساء حتى الساعة 12:00 صباحا.

أرقام أسواق العثيم

في مصر 19279

العثيم جده

966920000702

اقرأ أيضا مول مصر عناوين الفروع وأوقات الدوام وتجربتي داخل المول بالصور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى