مشكلات وحلول

حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب

.

حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب نقدمها لكم اليوم من خلال موقعنا تجربتي حيث أن هناك الكثيرون من مستخدمي بعض الهواتف المحمولة يُعانون من مشكلة إثبات صحة ملكية الحساب، وخصوصًا الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وقد ظهرت هذه المشكلة مؤخرًا في حال عمل إعادة ضبط المصنع للهواتف، فيتم عمل إعدادات من جديد للهاتف وبالتالي سيكون الهاتف بحاجة إلى آخر حساب قد تم إدخاله بها.

حل مشكلة اثبت صحة ملكية الحساب

من أكثر وسائل الأمان التي قامت بها شركة جوجل للحفاظ على الهواتف المحمولة أنها قامت بتفعيل تلك الخدمة على بعض الهواتف، ونحن نقول أنها خدمة لأنها تحافظ على الهواتف والبيانات في حالة سرقة الهاتف، فلا يستطيع أحد أن يسرق البيانات الخاصة بالهاتف بسهولة، ولكن قد تكون بالنسبة لك مشكلة كبيرة، وخصوصًا إن كنت قد قمت بعمل فورمات وترغب في الدخول إلى الهاتف، ولكن تواجهك مشكلة إثبات صحة ملكية حسابك، وخصوصًا في هواتف سامسونج.

ونحن نعلم أن الهدف الأساسي من وضع بريد إلكتروني على الهاتف هو الحصول على الألعاب والتطبيقات وتحميلها، وقد تقوم بعمل بريد إلكتروني عشوائي وسرعان ما تنسى كلمة التي أدخلتها وعندما تبدأ بالدخول مرة ثانية إلى الهاتف بعد الفورمات تبدأ المشكلة التي حلها هو:

اقرأ أيضا

حل مشكلة عدم ظهور أيقونة التحميل فى اليوتيوب بمتصفح جوجل كروم

تخطي حساب جوجل بعد الفورمات

  • ستقوم بإتمام كافة المراحل الخاصة بالدخول إلى الهاتف بعد إعادة ضبط المصنع، ومن ثم تقوم بالوصول إلى تفعيل حساب جوجل ستقوم بالجوع خطوة واحدة فقط إلى الوراء وهي الوصول إلى الشبكة اللاسلكية.
  • ثم بعد ذلك ستقوم بالنقر على إضافة شكة، ومن ثم تقوم بإدخال اسم شبكة عشوائي، ومن ثم تقوم بالنقر على تبويب مشاركة عندما تقوم بالنقر على مجموعة الحروف التي قمت بكتابتها.
  • ثم اختر الإرسال من خلال جوجل ميل، ومن ثم قم بالنقر على إعدادات التطبيق ثم قم بالنقر على الاستمرار.
  • ومن ثم قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات، وقم بعمل نسخ احتياطي، وقم بإعادة بيانات المصنع إلى هاتفك، وفي هذه الحالة سيتم التخلص من حساب جوجل في الحال.

حل مشكلة إثبات صحة ملكية الحساب 2022

شاهد الشرح

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق