تجارب الاعضاء

تجربتي maxepa forte للشعر

.

تجربتي maxepa forte ، يحتاج الشعرلينمو بشكل صحي مجموعة كبيرة من العناصر المهمة والفعالة وربما من أهم هذه العناصر هو عنصر أوميغا 3 الذي يساهم في إصلاح الشعر التالف والحد من تساقطه ومنحه الحيوية والنعومة، لذا فإن كنت لا تحصل على أوميغا 3 بشكل كافي من الغذاء يمكنك الحصول عليه من خلال المكملات الغذائية والتي تتمثل في maxepa forte الذي يعرفكم موقع تجربتي على تجارب أحد الأعضاء معه.

تجربتي maxepa forte

تجربتي maxepa forte للشعر

تقول صاحبة هذه التجربة، أنا من الشخصيات المهتمة بشعري بصورة كبيرة ولكن في فترة من الفترات لاحظت تساقط شعري وتعرضه للتلف بدأت بالاهتمام بنوعية غذائي مرة أخرى وتجنبت كل العادات السيئة ومن واقع أبحاثي المستمرة عن الشعر كنت أعلم أ، عنصر أوميغا 3 من أهم العناصر التي يجب توفرها لصحة الشعر وكنت دائما أحصل عليه من تناول الأسماك أو منتجاتها 3 مرات أسبوعيا.

لفترة من الفتراءات ساءت نوع الأسماك الموجودة في بلدي كما أن أسعارها أصبح مبالغ فيها وأصبحت وكأنها تجارة فأصبحت لا يمكنني تناولها بشكل مستمر، فكرت في هذا الوقت للجوء للمكملات الغذائية للحصول على أوميغا 3 وإعادة الصحة والحياة لشعري.

قمت بتجربة دواء maxepa forte ولاحظت فرق رائع جدا في شعري وتحسن بصورة ملحوظة ولكن قمت بمتابعة الجرعة الخاصة بي مع الطبيب كما سألني عن الأمراض التي أعاني منها وما إلى ذلك، لذا نصيحتي لكِ قبل البدء في استعمال الكبسولات يجب استشارة الطبيب المختص بك للحصول على نتيجة ممتازة.

اقرأ أيضا تجربتي مع زيت الخردل للشعر

أهم النصائح والتحذيرات حول maxepa forte

  • يجب التقليل قدر الإمكان من تناول الأطعمة المشبعة بالدهون مع هذه الكبسولات لأنها تقلل من مفعولها بشكل واضح.
  • تتعارض الكبسولات مع العديد من الأدوية الأخرى ومن أبرزها أدوية القلب، أدوية الضغط، حبوب منع الحمل والأدوية التي تزيد سيولة الدم لذا يجب المتابعة مع الطبيب بشكل مستمر.
  • عند تناول الكبسولات والشعور بأي أعراض جانبية مزعجة يجب التوقف عن تناولها فورا.
  • استخدام هذه الكبسولات يكون بجرعات محددة من قبل الطبيب ولفترة محدودة.
اقرأ أيضا :
تجربتي مع فيتامين ب المركب للشعر
تجربتي مع الداكتون للشعر

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق