الطب والصحة

تجربتي مع starvex

.

تجربتي مع starvex يعتبر هذا العقار واحدًا من أهم وأكثر الأدوية المتداولة محليًا ودوليًا في مجال التنحيف وإنقاص الوزن الزائد لدي الكثير من المستخدمين سواء أكانوا رجالًا أو سيدات، ويرجع السبب في ذلك إلى نجاحه الباهر والغير مسبوق في هذا المجال والذي تم التعرف عليه من خلال تجربته من العديد من المستخدمين الذين أشادوا بدوره الفعال في إنقاص الوزن، ومن خلال موقعنا موقع تجربتي سوف نتعرف على مميزات العقار وطريقة استخدامه وكذلك سعره والآثار الجانبية له.

تجربتي مع starvex

يبحث الكثير من الأفراد من حول العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تجربتي مع starvex ويرجع ذلك إلى الشهرة الكبيرة لهذا العقار في مجال إنقاص الوزن والذي أصاب أعداد كبيرة جدًا من الأفراد حول العالم والذين يقومون بدورهم بالبحث عن أسهل الطرق وأبسطها للوصول إلى الوزن المثالي.

مميزات العقار

Starvex الاصلي
Starvex الاصلي

يستخدم هذا العقار لإنقاص الوزن من خمسة كيلو جرامات إلى سبعة كيلو جرامات خلال أسبوعين فقط من بداية الاستخدام، ولكن من المتعارف عليه شأنه شأن باقي الأدوية المتخصصة في مجال التخسيس أنه لابد من إتباع نظام غذائي جيد بالإضافة إلى استخدام الأقراص لضمان الحصول على أعلي نتيجة ممكنة.

اقرأ

kelo cote تجربتي

طريقة الاستخدام والسعر

من الضروري قبل ذكر طريقة استخدام العقار التنويه على ضرورة استشارة الطبيب المتخصص قبل البدء في تناوله حتى يمكن الحصول على أفضل النتائج الممكنة ومعرفة مدي تأثيره على مستخدميه، ومن المفترض أن يتم تناول حبة واحدة من الدواء يوميًا قبل الإفطار بنصف الساعة على الأقل مع شرب كمية مناسبة من المياه، وكذلك يتم تناوله مرة أخري قبل الغداء بنص الساعة، وسعر الدواء في السوق المصري قد يصل تقريبًا إلى ثلاثمائة جنيهًا مصريًا.

الآثار الجانية وموانع الاستخدام

  • من أكثر الأعراض التي يمكن أن تنتج من استخدام العقار الجفاف الشديد حول الفم، وكذلك الصداع وصعوبة التنفس، ولكن من الممكن عدم حدوثها وفقًا للحالة التي تستخدمها.
  • أما عن موانع الاستخدام فإنه من الضروري عدم استخدام العقار من قبل الحوامل والمرضعات إلا بعد استشارة الطبيب المختص.
  • وعدم استخدامه للمصابين من مشاكل في وظائف الكبد، وكذلك المصابين بمرض الضغط.

سعر حبوب starvex

اما عن سعر حبوب starvex قيبلغ سعرها في مصر حوالي 420 جنيه مصري ويصل سعرها في السعودية الي 250 ريال سعودي .

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حبوب دايت باور

تجربتي مع فيتارم للتخسيس

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق