الطب والصحة

تجربتي مع فوار سولبادين

.

تجربتي مع فوار سولبادين نقدمها عبر موقع تجربتي وهي من التجارب المفيدة جداً لأي شخص يشعر بالألم الشديد للعديد من العوامل والأسباب، فهو مسكن فعال يناسب الكثير من الاحتياجات بفضل مكوناته وخصائصه الفريدة، وبناء على تجربتي أستطيع القول أنه حقق معي نتائج ملحوظة وساعدني في التخلص من الآلام بشكل واضح.

تجربتي مع فوار سولبادين

تجربتي مع فوار سولبادين

كنت بحاجة لمسكن قوي للألم الذي شعرت به بعد علاج أسناني وقيامي بعمل حشو عصب لأكثر من سن تالف مما سبب لي آلام كان من الصعب احتمالها أو الحد منها باستخدام أنواع أخرى من المسكنات، وقد وصف لي الطبيب فوار سولبادين بعدما لاحظ آثار الألم الشديد عليّ حتى أنني كنت أصرخ أمامه من هذا الألم.

ولكن بعد تناولي لفوار سولبادين بدأ ألم الأسنان يهدأ بشكل تدريجي، وكنت كلما أشعر بالألم أقوم بتناوله مباشرة، واستمر ذلك لثلاثة أيام وبعدها اختفى الألم نهائيا، كما يمكن استخدامه أيضاً لتسكين العديد من مسببات الألم وليس الألم الناتج عن مشاكل الأسنان فقط.

ما هو فوار سولبادين

ذاع صيت فوار سولبادين لقدرته الهائلة على تسكين الألم فهو من أفضل المسكنات المتواجدة حاليا، ويمكن شراؤه بدون استشارة طبية، والمادة الفعالة في هذا المسكن هي مادة البارسيتامول التي تُعتبر من المسكنات القوية جداً والآمنة في نفس الوقت، كما يحتوي على الكافيين الذي يحد من الألم أيضا، ويعمل الكبريت وهو من المواد المستخدمة أيضاً في فوار سولبادين على معالجة الالتهابات بالجسم.

اقرأ

تجربتي مع التهاب الأعصاب الطرفية

دواعي استخدام فوار سولبادين

يتم استخدام فوار سولبادين في الحالات التالية:

  • تسكين آلام العظام.
  • تسكين آلام دورة الحيض.
  • مسكن قوي للصداع بجميع أنواعه.
  • له خواص معالجة للالتهابات.
  • يمكن استخدامه في علاج نزلات البرد ومشاكل الجيوب الأنفية.
  • مسكن جيد للآلام المترتبة على الخضوع للعمليات الجراحية.
  • مسكن فعال لألم الأسنان.
  • يمكن استخدامه كخافض للحرارة ومعالجة الاحتقان بالحلق أو الأنف.

ولكن لا ننصح باستخدامه في بعض الحالات الأخرى ومنها الأشخاص الذين يعانون من التحسس أو المصابون بالفشل الكلوي أو الكبدي، وغيرها من الحالات التي يتعارض استخدام فوار سولبادين معها، أو أخذ رأي الطبيب قبل البدء في استخدامه.

سعر فوار سولبادين

سعر فوار سولبادين

يتراوح السعر بين 190 الي 250 جنيه لانه يباع سوق سوداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى