تجارب الاعضاء

تجربتي مع يو باي وطريقة السداد بعد الشراء

.

تجربتي مع يو باي سوف نوضحها اليوم في مقالنا التالي لكي يتم التعرف على كيفية التعامل مع ذلك الموقع المميز والذي من خلاله يمكنك تسوق كافة المنتجات التي تريدها وأنت في المنزل، فهو من ضمن مواقع الوسيط للتسوق من الخارج من خلال بعض الخطوات البسيطة وطرق دفع متوفرة وذلك ما سنقوم بتوضيحه في مقالنا التالي.

تجربتي مع يو باي

يو باي يعتبر أحد مواقع الوسيط للتسوق والشراء من الخارج يتوافر له الكثير من الفروع في بعض من الدول العربية، مثل مصر والأردن ولبنان وعمان والكويت والسعودية والبحرين والامارات وقطر والمغرب.

ويتم التعامل من خلال ذلك الموقع مع أهم المواقع على مستوى العالم مثل أمازون وعلى اكسبريس وكذلك ايباي وغيرها من المواقع الأخرى.

قد أثبت ذلك الموقع جدارته بشكل كبير حيث يعتبر من المواقع الجديدة في ذلك المجال ولكن استطاع اثبات نفسه وسبق الكثير من المواقع الأخرى مثل لينكس وادفعلي.

ومن الجدير بالذكر أنه عند القيام بالتعامل من خلال موقع يو باي عبر الوسيط يتم إضافة بعض الرسوم الاضافية على الخدمة، ولكن لا يعني ذلك الاستغناء عن خطوة الدفع بالفيزا كارت وحينها يقوم الموقع بقبول المبلغ بالجنيه المصري من خلال خدمة فوري ويتم حينها توصيل الخدمة إليك مهما كان مكانك.

اقرأ أيضا طريقة الشحن المباشر من امازون

طرق الشراء عن طريق Ubuy

تعرف على طرق الشراء من خلال موقع يو باي وطريقة الدفع عبر فوري، من خلال بعض الخطوات التالية يمكنك بسهولة التعامل مع موقع يوباي والتعامل من خلاله، ومنها:

  • الدخول إلى الموقع Ubuy.Com.eg
  • القيام بتسجيل حساب خاص لك على الموقع.
  • بعد ذلك ابحث عن المنتج الذي تريده سواء باللغة العربية أو الإنجليزية.
  • قم بعملية الشراء.
  • اختر خدمة فوري لتسديد قيمة الفاتورة.
  • سيتم ارسال رسالة على الموبايل بكود دفع الفاتورة.
  • اذهب إلى أقرب فرع يقدم خدمة فوري وطلب الخدمة.
  • سيتم الحصول على إيصال بالدفع.
  • انتظر حتى يتم شحن المنتج الخاص بك للمكان تواجدك.

أسعار شحن Ubuy

أسعار شحن Ubuy
أسعار شحن Ubuy

تعتمد رسوم الشحن على حجم المنتج والوزن والمسافة وتختلف الرسوم الجمركية من بلد إلى آخر يتم احتساب هذه الرسوم حسب النظام بمجرد متابعة خطوات وضع طلبك.

في نهاية مقالنا تعمل على تقديم كافة المعلومات الخاصة عن تجربتي مع يوباي حيث يوفر الموقع جميع المنتجات بجودة فائقة فقط اطلب المنتج يصلك بشكل فوري.

عيوب فيزا المشتريات

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق