تجميل ورشاقة

تجربتي مع نيتورا

.

تجربتي مع نيتورا يعاني الكثير من الأشخاص بالتحديد السيدات من مشكلة تساقط الشعر ويأتي علاج نيتورا بدوره للقضاء على هذه المشكلة نهائياً نظراً لاحتوائه على كميات كبيرة من الزنك والعناصر المهمة والغذائية للشعر، فيساعد هذا الدواء على تقوية الشعر ومده بالنضارة والطول والفيتامينات الكافية فكان شعري يتساقط وبعد استخدامي لهذا العلاج أصبح شعري أجمل وأروع ولكن مع العلم أنه لا يتم استخدام هذا الدواء في حين إذا كانت الأم حامل أو ترضع طفلها فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم التفاصيل حول نيتورا.

تجربتي مع نيتورا

تجربتي مع نيتورا
تجربتي مع نيتورا

دواعي استعمال نيتورا

  • يشمل هذا الدواء على كميات كبيرة من الزنك الذي يعتبر علاج فعال لتقوية الشعر وحمايته من التساقط، فالزنك مفيد للغاية للشعر والبشرة.
  • فيتم استخدام هذا الدواء في حالة نقص الزنك من الجسم والغذاء.
  • يحتوي هذا الكريم على كميات كبيرة من العناصر اللازمة لتقوية الشعر فهو يجعل الشعر قوي وصحي للغاية.
  • علاوةً على كل ذلك يساعد هذا الكريم في مد البشرة بالنضارة الكافية وهذا لأنه يحتوي على كميات كبيرة من الكبريت الذي يعتبر مهم للغاية في تقوية الشعر وخلايا البشرة.
حبوب نيتورا للشعر
حبوب نيتورا للشعر

اقرأ أيضا

تجربتي مع هيرتون لتساقط الشعر

موانع استخدام نيتورا

كما ذكرنا إليكم أن لكل شيء فوائده وأضراره فليس من حق الكل استخدام نيتورا فله موانع استخدام أيضاً ومن أهم موانع استخدام هذا الكريم:

  1. الأشخاص الذين يعانون من حساسية مفرطة من مكونات هذا الدواء عليهم الابتعاد كل البعد من استخدام هذا الكريم حتى لا يصابوا بأي مرض.
  2. من الأفضل أيضاً أن لا يتم استخدام هذا الكريم طوال فترة الحمل حتى لا يؤثر سلبياً على صحة الطفل وهذا لأنه يضر بحالة الجنين ويضر الأم أيضاً.
  3. من الأفضل أن لا يتم استخدام هذا الدواء طوال فترة رضاعة الطفل وهذا لأنه يسير في حليب الأم أي يسير بعد ذلك في جسم الطفل.
  4. يجب ابتعاد هذا الدواء نهائياً عن أيدي الأطفال.
  5. يجب استشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء.
  6. إذا تم نسيان جرعة من هذا الدواء لابد من تناول القادمة وترك هذه الجرعة حتى لا تصابون بأي ألم.

اقرأ أيضا :

تجربتي مع هيرانو ريش لتساقط الشعر و سعر هيرانو-ريش

سعر حبوب نيتورا

يبلغ سعر حبوب نيتورا 22.5 جنيه للعبوة 30 قرص.

2
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق