تجارب الاعضاء

تجربتي مع كلين 9

.

تجربتي مع كلين 9 هو عبارة عن برنامج غذائي عبارة عن مكملات غذائية يتم إتباعه لمدة تسعة أيام بغرض تخسيس الجسم وطرد السموم منه وسعر الكورس في التسعة أيام ما بين 650 إلى 750 ريال سعودي تابعوا معي تجربتي وكيفية استخدامه بالتفصيل والمعلومات الهامة عنه في هذا المقال.

تجربتي مع كلين 9

تجربتي مع كلين 9
تجربتي مع كلين 9

هناك محتويات في الحقيبة متكاملة لابد من تناولها طوال التسعة أيام بجرعات مناسبة وهي:

  • 2  عبوة من جيل الألوفيرا مقدارها لتر واحد.
  • كيس بودرة بروتين نباتي تحتوي الحصة على 17 جرام من البروتين كبديل للوجبات.
  • عبوة حبوب حارق دهون تحتوي على 18 حبة مكوناتها كافيين ومستخلص شاي أخضر والقهوة الخضراء ومستخلص الجورانا و الراسبيري كيتون.
  • عبوة حبوب جارسينيا تحتوي على 54 كبسولة.
  • تسعة أكياس مكمل ألياف.
  • كتيب تعليمات وشريط قياس.

اقرأ أيضا رجيم اتكنز تجربتي

طريقة استخدام برنامج كلين 9

إن هذا البرنامج يتم تقسيمه إلى 3 مراحل كالآتي:

المرحلة الأولى اليوم 1 و 2

  1. في وجبة الفطور: نصف كوب جيل الو فيرا
  2. وجبة خفيفة عبارة عن السناك: وهي عبوة فايبر مخلوطة مع الماء.
  3. وجبة الغداء: نصف كوب الو فيرا ، و مكمل البروتين النباتي.
  4. وجبة العشاء: نصف كوب الو فيرا.
  5. يتم أيضاً تناول مكملات الجارسينيا  في وجبة الفطور والعشاء والحارق للدهون الفوريفر ثيرم في وجبة الغداء.

المرحلة الثانية من اليوم 3 حتى اليوم 8

  1. نفس المرحلة الأولى، ولكن يسمح بها أن تضيف وجبة تحتوي على 600 سعر حراري على العشاء.

المرحلة الثالثة اليوم 9

  1. نفس المرحلة الثانية ولكن يتم اضافة 300 سعر من الطعام في وجبة الغداء.
  2. ويوجد في الكتيب المرفق قائمة معينة من الخضروات التي يمكن تناولها في التسعة أيام وقائمة أخرى للفاكهة ويمكن تناول منها حصتين في اليوم وقائمة ثالثة من الفواكه التي يتم تناول حصة واحدة منها في اليوم فقط.
  3. تنصح الشركة بضرورة تناول كمية كبيرة من الماء والابتعاد عن تناول المياه الغازية والتقليل من الملح أو إلغاءه والاعتماد فقط على التوابل بدلاً منه.

فوائد وعيوب برنامج كلين 9

  • من أهم مميزات هذا البرنامج خسارة الوزن مع هذا النظام بشكل سريع حيث أن الشخص يتناول أقل من 1000 سعر حراري في اليوم وربما يكون أقل من 500 سعر حراري في أول يومين من بداية العلاج وهي سعرات قليلة وحينها سوف تخسر وزنك بصورة ملحوظة.
  • ولكن من العيوب المرتبطة به هو خسارة العضلات مع إنخفاض في معدل الأيض الغذائي وسهولة إكتساب الوزن المفقود بعد التوقف عن الكورس العلاجي وقد يشعر الشخص بصعوبة في التحصيل الدراسي أو العمل لأنه سيشعر بالإعياء بسبب قلة تناول الطعام.

 معلومات أخرى عن نظام كلين 9

  • بخصوص المكملات الغذائية الموجودة مع كلين 9 وهي الجارسينيا كامبوجيا تأثيره ضعيف في حرق الدهون، أما عن سائل الألوفيرا فهو عبارة عن مادة غذائية تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة وأحماض أمينية لها فوائد تعزيز عمل الجهاز الهضمي وتقليل نسبة السكر في الدم وتناول 2 لتر في الأسبوع من الكمية قد تتسبب في الشعور بالدوخة والغثيان والتعب الشديد.
  • هذا النظام منخفض البروتين بصورة كبيرة فقد تصل نسبة البروتين فيه بشكل يومي أقل من 50 جرام وانخفاضه يتسبب في خسارة العضلات وذبول البشرة وزيادة ظهور التجاعيد على الجلد وتساقط الشعر بالإضافة إلى ضعف في الجهاز المناعي.
  • هذا النظام يتطلب الإنقطاع عن تناول الملح تماماً حتى تفقد كمية كبيرة من الماء ولكن جسمك يحتاج في اليوم على الأقل من 1500 مجم من الصوديوم لأنه هام في الكثير من وظائف الجهاز العصبي المركزي والدم والقلب.

سعر كلين 9

اما عن سعر كلين 9 :

سعر البكدج كامل 21 يوم 750 ريال

سعر البكدج 9 ايام 540 ريال

اقرأ أيضا :

تجربتي مع حبوب فات لوس للتخسيس السريع وحرق الدهون

2
الوسوم

noor omar

مرحباً يسعدني اهتمامك بزيارة ملفي الشخصي أنا نور عمر كاتبة مُحتوى عربي في جميع المجالات، أعشق كتابة المحتوي السياحي بشكل خاص، شغوفة بالقراءة والإطلاع وتجارب السفر، للتواصل من خلال on4668411@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق